اليوم مواجهات كوروية نارية

كتب/ منير الريس

في تمام الساعة الرابعة عصرا صلاح في مواجهة ترزيجيه يلتقي فريق ليفربول مع استون فيلا علي ملعب الانفيلد في الجولة ال ٣١ من الدوري الإنجليزي.

ويسعي نادي ليفربول لخطف النقاط الثلاث لتحسين موقفه في الدوري حيث انه يحتل المركز السابع برصيد ٤٩ نقطة اما فريق استون فيلا فهو في المركز التاسع برصيد ٤٤ نقطة
ومن المتوقع ان يقود هجوم الليفربول النجم محمد صلاح الذي يحتل المركز الاول بين هدافين الدوري الانجليزي برصيد ١٨ هدف كما يتوقع ان يلعب المصري محمود تريزيجيه في صفوف استون فيلا الذي احرز ٣ اهداف حتي الان ومن المتوقع ان تكون مباراة قوية حيث يسعي كل فريق بقوة لتحسين مركز كل فريق في الدوري .

الزمالك يترقب الترجي
في الساعة السادسة مساء في مجموعة الموت بدوري ابطال افريقيا المجموعة الرابعة يلتقي فريق نادي الزمالك ضد تونجيث الاستنغالي والترجي ضد مولودية وهران الجزائري
* موقف الفرق الاربعة / الترجي يحتل قمة المجموعة برصيد ١٠ نقاط ثم يأتي المولوديه في المركز الثاني برصيد ٨ نقاط ثم الزمالك ثالث برصيد ٥ نقاط وياتي تونجيث في المركز الاخير برصيد ٤ نقاط .

* التشكيل المتوقع لنادي الزمالك / جلنش لحراسة المرمي خط الدفاع محمود علاء ومحمود الونش وحازم امام واحمد فتوح خط الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي وفي الامام يوسف اوباما وشيكابالا واشرف بن شرقي ومروان حمدي كمهاجم صريح .
* هذه المجموعة تحتمل كل النتائج كالاتي
١ فوز الترجي وفوز الزمالك يصعد بالفريقين اول وثاني
٢ تعادل الترجي والمولودية يصعد بالفريقين اول وثاني
٣ فوز المولودية يصعد بالمولودية اول والترجي ثاني
٤ هزيمة الزمالك تجعله في قاع المجموعة
وعلي الرغم ان صعود الزمالك مرهون بهزيمة المولودية الا ان لاعبي الزمالك مطالبين بالفوز علي تونجيث ولا شئ غير الفوز والتركيز طوال ال ٩٠ دقيقة والا فما فائدة هزيمة المولودية مع تعادل الزمالك او الهزيمة لا قدر الله وبالتالي علي لاعبي الزمالك ان تعي اهمية الفوز ولا شئ غير الفوز ولا داعي لتركيز علي نتيجة المباراة الاخري
ومع القول بان الترجي فريق كبير وسيلعب للفوز لاحتلال المركز الاول في المجموعة ولارضاء جماهيره بعد الهزيمة المفاجئة في المباراة السابقة الا اننا سمعنا عن اراحة الجهاز الفني للترجي لحوالي ٨ لاعبيين اساسيين في الفريق فهل يعني ذلك تهاون لاعبي الترجي في المباراة حتي يخرج الزمالك من البطولة وحتي لا يعود الزمالك لمقابلته بعد ذلك في الادوار التالية خاصة وان الزمالك اصبح يشكل خطرا علي الترجي بعد ان عاد لمستواه الحقيقي .

كلاسيكو الارض
وفي تمام الساعة التاسعة مساء تتجه انظار العالم كله الي كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة باستاد دي استفانو في الجولة الثلاثون من الدوري الاسباني يحتل البرشا المركز الثاني في الليجا الاسباني برصيد ٦٥ نقطة خلف المتصدر اتيليكو مدريد برصيد ٦٦ نقطة وبفارق نقطتين عن الريال الذي يأتي في المركز الثالث برصيد ٦٣ نقطة .
ومن المتوقع ان تكون مبارة كبيرة وحماسية حيث يسعي كل فريق للفوز لتصدر الليجا البرشا بقيادة اللاعب ميسي والمدير الفني رونالد كومان والريال بقيادة اللاعب لوكا مودريتش والمدير الفني زين الدين زيدان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى