بقوة تصل إلى ٥١٠ حصان…أسرع ٥ سيارات تحت ٢ مليون جنيه

كتب/ خالد علي

تحتوي الفئة السعرية المتراوحة بين مليون و ٢ مليون جنيه في السوق المصري على العديد من السيارات المختلفة فمنها السيدان الفارهة و منها الSUV الضخمة و منها الكوبيه الأنيقة، لكن في هذا الموضوع سنستعرض لكم أسرع السيارات المقدمة بأسعار تحت ٢ مليون جنيه.

ألفا روميو جوليا كوادريفوليو

تقدم ألفا روميو جوليا كوادريفوليو في مصر بحسب الطلب و تأتي بمحرك V6 سعته ٢.٩ لتر مع تربو مزدوج ليستخرج ٥١٠ حصاناً من القوة و ٦٠٠ نيوتن. متر من العزم مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ سرعات و دفع خلفي للعجلات لتنطلق من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٣.٩ ثواني.

يبلغ سعر نسخة كوادريفوليو من جوليا مليون و ٨٥٠ ألف جنيه.

بورشه كايمن GTS

زودت بورشه كايمن GTS بمحرك رباعي الأسطوانات سعته ٢.٥ لتر مع تربو بقوة ٣٦٥ حصان و ٤٠٠ نيوتن.متر كما يتصل بناقل حركة عادي من ٦ سرعات بدفع خلفي للعجلات مما يجعلها تتسارع من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٤.٥ ثواني.

يبدا سعر كايمن GTS من مليون و ٩٣٣ ألف جنيه.

بورشه كايمن

تحتوي النسخة القياسية من كايمن على محرك مكون من أربعة أسطوانات بسعة ٢ لتر و قوة ٣٠٠ حصان مع ٣٨٠ نيوتن. متر من العزم يعمل من ناقل حركة عادي من ٦ سرعات مع دفع خلفي للعجلات لتنطلق كايمن من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٥.١ ثواني.

تبدأ أسعار كايمن من مليون و ٣٢٩ ألف جنيه.

ألفا روميو جوليا فيلوتشي

تأتي نسخة فيلوتشي من ألفا روميو بمحرك سعته ٢ لتر موزعة على أربعة أسطوانات ليقدم ٢٨٠ حصانا من القوة ٤٠٠ نيوتن.متر من العزم مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ سرعات و دفع كلي للعجلات لتتسارع من الصفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٥.٢ ثواني.

يبلغ سعر ألفا روميو جوليا فيلوتشي ٩٢٠ ألف جنيه.

جاجوار F Type

تستخرج جاجوار F Type ذات المحرك رباعي الأسطوانات بسعة ٢ لتر مع تربو ٣٠٠ حصانا و ٤٠٠ نيوتن. متر بالاتصال مع ناقل حركة اوتوماتيكي من ٨ سرعات لتنتقل الحركة إلى العجلات الخلفية و تنطلق من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٥.٧ ثواني.

تبدأ أسعار F Type لنسخة الكوبيه من مليون و ٦٩٠ ألف جنيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى