ما لا تعرفه عن اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس نادي الزمالك الجديد

كتب/سامح شعبان

بعد أن تم تعيين اللواء المستشار عماد عبدالعزيز حلمي في منصب رئيس اللجنة التي تُدير عناهدي الزمالك خلال الفترة القادمة بقرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الساعات القليلة الماضية، خلفا للمستشار أحمد البكري الذي توفى منذ أيام نتيجة إصابته بفيروس كورونا. مجلة الجالية تكشف” السيرة الذاتية للمستشار عماد عبد العزيز الرئيس المؤقت لنادي الزمالك:

1/ المستشار عماد عبد العزيز مواليد 16 ديسمبر 1957 بمدينة القاهرة.

2/ تخرج من كلية الحقوق عام ١٩٧٨- ثم التحق بالكلية الحربية “ضباط متخصصين”.

3/ حصل على ماجيستير المعاملات الدولية القانوينة التجارية واللوجيستيات من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

4/ تدرج بالوظائف القضائية بالنيابة والمحاكم العسكرية حتى تولى منصب المدعي العام العسكري.

5/ عُين رئيساً لهيئة القضاء العسكري حتى عام ٢٠١٩.

6/ شغل منصب مساعد وزير الدفاع.

7/ عُين عضواً باللجنة القضائية التي تُدير نادي الزمالك بتاريخ 7 ديسمبر 2020 – حتى تولى رئاسة النادي بتاريخ 26 ديسمبر خلفاً للمستشار الراحل أحمد البكري.

من ناحية أخرى، أكد المستشار عماد عبد العزيز في أول كلمة له بعد توليه رئاسة القلعة البيضاء، قائلا: ” إن شاء الله ربنا يكرم اللجنة والجميع متكاتف من أجل إعلاء إسم نادي الزمالك ويتواجد في مكانته الطبيعية “.

فيما أنهى عبد العزيز كلمته، موجها رسالة لجماهير الأبيض: ” أقول لجماهير نادي الزمالك اطمئنوا، نحن هنا من أجل اسعادكم وتحقيق رغباتكم، جميع أعضاء اللجنة واللجنة التنفيذية ولجنة الكرة، كل ما يشغلنا هو اسعاد جماهير الزمالك “.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة كانت قد قررت في فترة سابقة إيقاف عمل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور لحين الانتهاء من التحقيقات بشأن عدد من التجاوزات في حق النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى