بعد تصريح الشيخ خالد الجمل عن سحر مؤمن زكريا.. الأمن يضبط المتهمين بالنصب

كتب/ محمد عطيفي

قال الشيخ خالد الجمل الداعية الإسلامي والخطيب بالأوقاف في مداخلة تلفزيونية علي الهواء مع برنامج هي وصبايا لريهام سعيد علي قناة هي أنه لا يصح لمسلم أن ينكر وجود السحر لأنه مذكور في القران الكريم .. أما تأثير السحر فهذا أمر اخر فهو ليس موجودا الان.

وقال الجمل إن من يدعى سحر الكابتن مؤمن زكريا لإصابته بالمرض ماهو إلا نصاب ..!! وذلك لانتهاء تأثير السحر علي بني آدم بعد تمام نزول القران الكريم علي سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم خاصة المعوذتين.

وسأل الشيخ خالد الجمل إن كان تأثير السحر بالمرض وغيره موجودا فلماذا لايستطيع أحد من مدعي السحر أن يسحر أعداء الوطن إن كان مايزعمونه صحيحا؟

كان الشيخ خالد الجمل الخطيب بالأوقاف والداعية الإسلامى قد تعرض لهجوم علي السوشيال ميديا بعد تصريحه ان كل ما يقال عن ان هناك سحر للكابتن مؤمن زكريا هو نصب واحتيال … وأن من يقول ان العمل والسحر هو السبب في مرضه الاخير وأن احد المشايخ علي حسب ادعائهم أنه صرح ان كابتن مؤمن زكريا سيتم شفاؤه بعد ١٥ يوم فقط بناء علي فك هذا السحر ماهو إلا نصاب أو جاهل.

وعند سؤال الشيخ خالد الجمل ماذا سيقول إذا ما تحققت التبوءة المزعومة بعد ١٥يوما بشفاء كابتن مؤمن زكريا رد ان اليقين لايحتاج الي انتظار نتائج مثل هذه وقال أن كابتن مؤمن زكريا ظهر في احد الفيديوهات قريبا وانتشر علي مواقع التواصل وهو يظهر أنه بخير حال وكاد ان يتعافي تماما باءن الله .. واكمل لذلك فمن يدعي ان قدرة فك السحر هي ما سيشفيه ماهو إلا نصاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى