اشرف طاحون رئيس مجلس إدارة” TG DEVELOPMENTS”: صفقة “رأس الحكمة” دليل على ثقة العالم في الاقتصاد المصري

كتب / محمد نصر

أكد أشرف طاحون رئيس مجلس إدارة طاحون جروب أن توقيع صفقة مشروع مدينة رأس الحكمة الجديدة بشراكة مصرية إماراتية اكبر دليل على ثقة الدول الخارجية في قوة الدولة المصرية واستقرار أوضاعها السياسية والأمنية، وقدرتها على تجاوز الأزمات، وهو ما يؤكد أن العقار المصري جاذب للاستثمار و توقيع الصفقة سيعمل على إحداث نهضة عمرانية وسياحية كبيرة تشعر بها مختلف فئات المجتمع على مدى ليس ببعيد، نتيجة للانتعاش الاقتصادي الذي ستشهده البلاد فور بدء تنفيذ المشروع.

وأضاف أن الإعلان عن توقيع هذه الصفقة بداية لجذب العديد من الاستثمارات الأجنبية في السوق المصرية، الأمر الذي سيترتب عليه حل جذري لتوفير العملة الأجنبية، والقضاء على السوق السوداء. و هذه الصفقة فتحت مجالا واسعا أمام قطاعات أخرى وثيقة الصلة بالقطاع العقاري والسياحي، مثل قطاع المرافق والمقاولات والطرق، كما ستكون للمطور العقاري المصري فرصة كبيرة لتدشين استثمارات محلية حول هذه المنطقة، و توقيع الصفقة في مثل هذا التوقيت سيعمل على بث رسائل الطمأنينة للمطورين العقاريين من حيث استقرار السوق المحلية وتشجيعهم على المشاركة في المشروعات الحكومية والعمل على الوفاء بمواعيد تسليم مشروعاتهم في التوقيتات المحددة. واستكمل أن الصفقة تعد خطوة نحو طريق جني ثمار الإصلاحات التي قامت بها الحكومة ومشروعات البنية التحتية التي نفذتها خلال السنوات القليلة الماضية، موضحا المردود الإيجابي الذي سيحدث للدولة المصرية نتيجة إسقاط 11 مليار دولار من الديون الخارجية على مصر ودخول 24 مليار دولار خزينة الدولة، الأمر الذي سيسهم في حل أزمة الدولار والقضاء على السوق السوداء.

يذكر أن شركة «TG DEVELOPMENTS» الرائدة في التطوير العقاري وقعت عقد شراكة استراتيجية مع شركة IDEA GROUP الأستاذ احمد سامي والدكتورة اية كمال وشركة Hafez Consultant المهندس محمد حافظ وشركة A. Plus المهندس أشرف البنا، وذلك لتطوير مشروع Palm island بالشروق

ووقع عقود الشراكة الاستاذ أشرف طاحون رئيس مجلس إدارة شركة «TG DEVELOPMENTS»، بحضور عدد كبير من القيادات التنفيذية في الشركات الثلاثة،.

ويعد مشروع ” Palm island ” واحد من أهم مشروعات الشركة في الفترة الحالية في موقع متميز بمدينة الشروق، بإجمالي استثمارات تصل لحوالي 3 مليار جنيه، وذلك ضمن خطة استثمارية طموحة للشركة لتنفيذ مشروعات رائدة بالسوق العقاري، ومشروع “Palm island ” عبارة عن كومباوند سكني متكامل الخدمات حيث يقع في مدينة الشروق، ويطل على طريق السويس، يتمتع برؤية مباشرة للبرج الايقوني ومستقبل سيتى ومدينتى. وستبدأ التسليمات في المشروع بعد 3 سنوات تقريبا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى