عاطف طلب يكتب :        افيقوا يا عرب ؟

ماذا تنتظرون من اسرائيل؟

اسرائيل التى لا تؤمن بالاتفاقات او المعاهدات وسرعان ما تتراجع فمنذ وعد بلفور 1917 واسرائيل تتورم كالسرطان فى الجسد العربى ، وتاريخها حافل بقائمة من هذة التراجعات لأن اليهود ليس لهم عهد ولا ميثاق ، وموقفهم الان اكبر دليل على ذلك .
فالحرب هى اللغة الوحيدة التى تفهمها وتجيدها اسرائيل ، اذا فالقوة هى الوسيلة الوحيدة لاقرار السلام فى المنطقة وبدون قوة سيتحول العرب الى عبيد او لاجئين . ويخطأ اى عربى اذا اعتقد انه بمنجاة عن الشر ، فهل يظن اولئك الذين يبعدون عن مركز القتال انهم بمنجاة من شر اليهود ، ان كانوا يظنون ذلك فهم خاطئون كل الخطأ.
اطماع اسرائيل لا تقف عند حد ، فكل ما يسعى اليه اليهود هو بسط نفوزهم من النيل الى الفرات ، فاسرائيل تسعى جاهدة لتكوين امبراطورية تضم بين جنباتها مكه والمدينه ولن يتورع اليهود يوم ذلك عن نبش قبر الرسول صلى اله عليه وسلم وما هذا عليهم بغريب . اليسوا هم الذين نبشوا ونقبوا فى المسجد الاقصى بالقدس . فافيقوا يا عرب !!
تضامن المسلمين والعرب معا هو اكبر خطر على اسرائيل ، فلولا اختلاف الدول العربية فيما بينها لمحيت اسرائيل ولما بقى لها وجود .
وقد اعترف زعماء العالم وزعماء اسرائيل ان اكبر مساعد على بقاء دولتهم وثباتها هو ” الخلافات العربية ” ولذلك فأن اسرائيل والصهيونية تسعى دائما وبآساليب مختلفة الى ابقاء الخلاف بين العرب انفسهم وبين العرب والدول الاسلامية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى