عاطف طلب يكتب هروب جماعى لنواب سوهاج فى مواجهة كورونا

مع الاسف فإن واقع الحال فى الصعيد يشير الى ان عددا كبيرا من النواب الذين تعاقبوا على المجالس النيابية لم  يمارسوا بدقة ومسؤوليةالدور المنوط بهم وعكفوا على الاهتمام بشؤون انفسهم .
مع ان الاصل فى اختيارهم لخدمة مصالح الشعب وليس لخدمة مصالحهم الخاصة.
نواب سوهاج اين انتم لماذا اختفيتم مع جائحة كورونا؟لا اسكت الله لكم حسا. سوهاج تغرق فى مستنقع كورونا وانتم نائمون وكأن على رؤوسكم الطير ومطمئنون على انفسكم.اين انتم اختفيتم؟كما اختفت يفطكم ولم تعودوا تتنططوا في بيوت وقري المحافظة من اجل جمع اصوات الناس.؟هل فكرتم فى عمل زيارات ميدانية للقري والمراكز لتطمئنوا علي احوال اهلها الذين يموتون يوميا؟
هل سألتم عن الذين يحتاجون الى اكسجين وان ثمن الجهاز الذي يولد الاوكسجين عشرة الاف جنيه فقط وهو لايأتي شيء في اللافتات التي زرعتموها في كل مكان اثناء حملتكم ؟
هل زرتم المستشفيات لتتعرفوا الى ماذا تحتاج؟
هل ساعدتم هذه المستشفيات وزودتوها بالاسره وانابيب اكسجين؟
اعتقد انه هذا هو الوقت المناسب لعمل الدعاية الانتخابية الجادة بدلا من دفع الملايين للدخول الى حزب والملايين الاخرى للدعاية والاعلانات اليس الاولى الان الوقوف الى جوار هؤلاء الغلابة لعلاجهم
ولكن لا الوم الا على شعب سوهاج الذى لم يعرف ان صوته امانه بل فرحتم بالخمسين جنيه التى وزعت امام اللجان واوصلتم من لايستحق الى مقعد اكبر منه بكثير فهذا ماجنيتموه على نفسكم وما جناه عليكم احد؟
الاختيار يجب ان يتم على اساس معايير اصحاب الخبرات والكفاءات والعلماء والمتخصصين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى