“إنترناشيونال أس أو أس” تشارك إنجازاتها وخبراتها في المؤتمر الدولي للسياحة الصحية في مصر

كتب/ عاطف طلب

نجحت “إنترناشيونال أس أو أس” في إظهار قدرتها على مواجهة التحديات الصحية والأمنية عالمياً وبصورة فعالة، مدعومة بخدماتها ومرافقها المتنوعة والتي تشمل أكثر من 860,000 خدمة طبية تم تقديمها و53 عيادة و26 مركز دعم ومساعدة و3,100 عملية إخلاء طبي وأمني.

5 مارس 2024: شاركت “إنترناشيونال أس أو أس”، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في مجال توفير الخدمات الطبية والمساعدة الصحية والأمنية، في المؤتمر الدولي للسياحة الصحية والذي أقيم في العاصمة المصرية، القاهرة، حيث قدّمت خبراتها ومعارفها ممثلةً بـ سيباستيان بيدو، مدير عام منطقة الشرق الأوسط في “إنترناشيونال أس أو أس”، وريتشارد لينفيلد، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة Air Rescue.

وقدّم الممثلان خلال المحادثات معلومات معمّقة وقيمة حول المعارف والإمكانيات الواسعة والمتنوعة لـ “إنترناشيونال أس أو أس”، ولاسيما في المجالات المتعلّقة بخدمات المساعدة والإخلاء، حيث أبدى المتحدثان آراءهما بشأن الخدمات العديدة التي قدّمتها المجموعة في السوق المصري، منها توفير خدمات دعم الصحة المهنية لمشروع بحري في مصر. وفي هذا الصدد، تمكّنت الشركة من تحسين صحّة ما يزيد عن 3,000 موظف ومعالجة 37 في المائة من التحديات التي يواجهها العملاء. كما بحثت “إنترناشيونال أس أو أس” ضرورة تزويد الموظفين بأعلى معايير الرفاهية وخدمات الرعاية الصحية الشاملة، وذلك في حديث مع دولة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري الذي حضر المؤتمر.

وتحرص “إنترناشيونال أس أو أس” على حماية الأرواح وتعزيز الرفاه عالمياً، مستعينةً بمهاراتها في إدارة الأزمات وإدارة مخاطر السفر وعمليات الإخلاء الطبي والأمني، فضلاً عن خدماتها في الصحة النفسية والرفاهية، وذلك التزاماً منها بتطوير السياحة الصحية وفهم أثرها على النمو الاقتصادي.

واستطاعت “إنترناشيونال أس أو أس” تعزيز دورها والاستعداد لمواجهة كافة التحديات الصحية والأمنية، مدعومة بخدماتها ومرافقها المتنوعة والتي تشمل أكثر من 860,000 خدمة طبية تم تقديمها و53 عيادة و26 مركز دعم ومساعدة و3,100 عملية إخلاء طبي وأمني.

وقال سيباستيان بيدو، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط في “إنترناشيونال أس أو أس”: “نحرص في “إنترناشيونال أس أو أس”، على توظيف خبرتنا الطويلة وشبكتنا الواسعة عالمياً لتقديم حلول إخلاء سريعة وفعالة والمحافظة على رفاهية الأفراد والمؤسسات وسلامتهم حول العالم. ونهدف إلى تلبية احتياجات السوق المصري وتقديم خدمات الرعاية الصحية لعملائنا في جمهورية مصر العربية، كما هو منصوص عليه في مذكرة التفاهم التي وقّعناها مع الهيئة العامة للرعاية الصحية. ونتطلّع للتعاون مع المزيد من الهيئات والمؤسسات الحكومية في مصر لتحسين رفاهية الموظفين في أنحاء المنطقة.”

وقال الدكتور/ أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان في مصر: يوفّر المؤتمر الدولي للسياحة الصحية في مصر فرصة مميزة للتعرف أكثر على العلاقة بين السياحة الصحية والرفاهية عالمياً. ويشرّفنا أن نتعاون مع “إنترناشيونال أس أو أس” لتشجيع المحادثات حول أهمية حماية صحة وسلامة المسافرين حول العالم.”

وعقد المؤتمر تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بحضور عدد من الشخصيات البارزة مثل دولة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، واللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء والرئيس الشرفي للمؤتمر، والدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية ورئيس المؤتمر، والدكتور / خالد عبد الغفار، وزير الصحة والاسكان، والأستاذ الدكتور أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية والدكتور/ أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والاسكان في مصر، ليرسّخ مكانته كحدث تاريخي في مجال السياحة الصحية.

ويوفّر المؤتمر الدولي للسياحة الصحية منصة بارزة تجمع أصحاب المصلحة وصناع السياسات والقادة في المجال لمناقشة التطورات المتسارعة التي يشهدها مجال السياحة الصحية. ويهدف المؤتمر، الذي يركز على دمج ممارسات العلاج التقليدية والمرافق الطبية الحديثة، إلى تسليط الضوء على تراث مصر الثقافي الغني وإمكاناتها كوجهة سياحية صحية رائدة. كما تناول الحدث مجموعة من المواضيع، شملت التأثير الاقتصادي للسياحة الصحية على الاقتصادات المحلية، وخلق فرص العمل الجديدة، وتحسين البنية التحتية، مركّزاً على المساهمات التي يقدّمها هذا القطاع في سبيل التنمية طويلة الأجل والرفاه العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى