قريبا : هند جابر الخبيرة في التجميل والماكياج في ماستر كلاص بطنجة.

الجالية العربية-مكتب الرباط

في مبادرة فريدة تستحق التنويه من مؤسسة “الدواس إيفنت ” ومركز التجميل “رويال أكاديمي ” تستعد مدينة طنجة شمال المغرب يوم 4و5 يوليوز المقبل بفندق فرح ، لاستقبال فرشاة بيكاسو للمكياج العالمية الخبيرة في التجميل هند جابر ودلك لاقتسام خبراتها العالمية مع المغاربة في هدا المجال .

وتعتبر هده المبادرة الحسنة و الفريدة من نوعها “لفرشاة بيكاسو ” للمغرب، ودلك بدعوة كريمة من مركز التجميل ( رويال أكاديمي) المعروف باستدعاء نجوم المكياج من مختلف بقاع العالم.

هده الدورة التكوينية حول فن المكياج وأدواته. سوف يستفيد من خلالها المشاركون من الطريقة الصحيحة في وضع المكياج الاحترافي المناسب في النهار وفي الليل وللأفلام والصور الفوتوغرافية من خلال فيديوهات تقدمها هند الخبيرة في المكياج حتى تمكن المهتمين من التطبيق العملي والتعلم بشكل صحيح.

وتعتبر هذه الدورة مهمة جداً بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون العمل في مجال المكياج أو الذين يستخدمون المكياج ويرغبون في تحسين مهاراتهم وتعلم المزيد عن التقنيات المستخدمة في هذا المجال.

ومن المنتظر أن تبدأ هده الدورة التي ستمتد على مدى يومين بالتعريف بموضوعات تشمل تقنيات المكياج والخيارات المهنية والعناية بالبشرة وأدوات المكياج وتطبيق كريم الأساس والخافي للعيوب وتقنيات تحديد العيون، كما تتضمن هذه الدورة مجموعة من مقاطع الفيديو التي ستعرض خبيرة المكياج والأخصائية في التجميل ،حتى تمكن المستفيدين من دراسة وتعلم التطبيق العملي للمكياج بما في ذلك استخدام الماسكارا والكحل وتزيين الحاجبين ومكياج الشفاه وتطبيق كريم الأساس والخافي للعيوب والمكياج التصحيحي والكونتور وبناء الرموش.

ومن الأهداف التي سيحققها المستفيدون من هده الدورة من فن المكياج أو الميك آب ارتست .هي الخبرة الكافية باستخدام الادوات . والقدرة على اعطاء كل نوع وجه المكياج الذي يناسبه . وكدلك القدرة على دمج الألوان والتنسيق بينها .مع معرفة أنواع البشرات وما يناسب كل بشرة، والتعرف على أنواع المكياج ودرجاتها والتميز بينها من حيث الجودة والجمالية التي يعطيها كل منتج.
ومن بين الأهداف المسطرة كدلك في الدورة هي القدرة على تكوين مشروع خاص .والقدرة على الاندماج في سوق العمل سواء في صالون متخصص أو في مجالات أخرى كالاذاعة والتلفزيون والسينما.
وسيحصل المشاركون في الأخيرعلى شهادة معتمدة من المؤسسة المنظمة لهده الدورة التكوينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى