بعد 20 عاماً من العطاء .. تكريم “زهى قزي” بمهرجان حرف التجميل والجمال الدولي بالسعودية

كتب / حسام مجدي

كرم مهرجان “حرف التجميل والجمال الدولي” في دورته الأولى، بالمملكة العربية السعودية، خبيرة التجميل، زهى قزي، إحدى الأسماء اللامعة،والقيمة العلمية الكبرى في علم البلازما بن فايبروبلاست، وصاحبة الخبرات الطويلة في عالم التجميل، وواحدة ممن حققن الكثير من الإنجازات في مجالها لباع من السنين بلبنان والعالم العربي.

أقيم المهرجان بالرياض، بشراكة استراتيجية ثلاثية أقامتها أزاهير لتنظيم المعارض والمؤتمرات مع شركة مكياجي وشركة كيوان القابضة للتدريب، وذلك لدعم المرأة السعودية بمجالات حرف الجمال.

شاركت في تقديم الحفل سيدة الأعمال اللبنانية تيري كيروز، وحضر الحفل عدداً كبيراً من نجوم المجتمع، فضلاً عن رجال الإعلام والصحافة.

وتعد زهى قزي، اسما يشار له بالبنان في عالم التجميل وإحدى الرائدات في Plasma pen fibrolasting
قلم البلازما بن فايبروبلاست، بعد أن امتدت خبرتها لأكثر من عشرين عاماً، فضلاً عن المصداقية التي تتمتع بها، لتكون علامة فارقة في مجالها، انطلقت من لبنان إلى كل العالم العربي.

وعبرت زهى قزي عن سعادتها الكبيرة بالتكريم، خاصةً بعدما حصدت جائزة تكريمية تقديرية عن مجمل أعمالها وخبراتها وخاصة على أرض المملكة العربية السعودية .

ويعد “حرف التجميل والجمال الدولي” من أوائل المهرجانات التي تحتضنها السعودية في عالم الجمال، خاصة بعدما أصبحت المملكة رائدة دوماً في استقطاب وخلق أهم المهرجانات الدولية الناجحة في شتى المجالات الترفيهية والرياضية والجمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى