سكاي واي للتطوير العقاري تحصل على ثلاث شهادات آيزو للجودة

كتب / محمد نصر

حصدت شركة سكاي واي للتطوير العقاري، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في مصر ثلاث شهادات للآيزو (9001:2015 ISO و ISO 45001: 2018، ISO 14001: 2015  وذلك في مجالات إدارة نظام الجودة والسلامة والصحة المهنية والبيئة، وتعتبر من أوائل الشركات في مصر التي تحصل على هذه الشهادات في مجال التطوير العقاري والذي يعكس مساهمتها والطاقم الإداري في تحقيق هذا الإنجاز الكبير.ويأتي ذلك تتويجًا لجهودها في تطبيق نظام الجودة ومتطلباته، ونظير برامجها في الحوكمة، ورفع مستوى الخدمات والمشروعات والشفافية وتطبيق المعايير المهنية والإدارية.

واجتازت سكاي واي للتطوير العقاري 3 مراحل أساسية لحصد الشهادة في الجودة هي: إنشاء النظام بالإدارة العامة للجودة والتميز المؤسسي، وإنشاء نظام الجودة بالإدارات العامة المرتبطة بمجلس الإدارة، إلى جانب تأهيل سائر قطاعات الشركة لمواءمة النظام مع أنظمتها، وفق الهيكل التنظيمي المعتمد مع الالتزام بمتطلبات المواصفات والعمل وفق بنودها العالمية.

وبهذه المناسبة، أكد المهندس حسني الصعيدي رئيس مجلس إدارة شركة سكاي واي للتطوير العقاري، سعي الشركة الدائم للاستفادة من فرص التحسين المستمر مع توظيف جميع الفرص المتاحة ونقاط القوة لتوجيه جميع الموارد لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة.

وأضاف الصعيدي أن الشركة تسعى لتحقيق ومواصلة مسيرة التقدم للوصول إلى أعلى معايير الجودة والتميز المؤسسي مع الحرص على تطبيق أفضل الممارسات في بيئات العمل، وتحقيق الريادة على جميع الأصعدة، ولا سيما ارتباطها بالتطوير العقاري والمنشآت التجارية والاستثمارية والسكنية. وبحصول الشركة على شهادة الآيزو. في السلامة والصحة المهنية والبيئة تماشيًا مع حرصها على تفعيل آليات السلامة في بيئة العمل وتوفير أدوات السلامة الخاصة بإطفاء الحريق وخطة الإخلاء السريع وفق أحدث التقنيات.

وقال المهندس حسني الصعيدي، إن الشركة حصلت على 3 شهادات جديدة للإيزو، لافتا إلى أن الشهادة الأولى هى شهادة الايزو رقم ” ISO 45001″ لمطابقة للمعايير الدولية لنظم إدارة السلامة والصحة المهنية لموقع المشروع، والهدف الرئيسي من معيار ISO 45001 هو زيادة معدلات السلامة فى أماكن العمل، والتقليل إلى أدنى حد من مشاكل السلامة، والقضاء على هذه المخاطر، وإظهار مسؤولية الشركة فى هذا الشأن والحفاظ على تحفيز الموظفين وهم الأصول الأكثر قيمة للمؤسسة.

وتابع أن الشركة حصلت على شهادة الايزو رقم 9001 ISO (لمطابقة معايير نظم إدارة الجودة بقطاع التطوير العقاري والاستثمار، وهي تتعلق بتطبيق معايير الجودة فى جميع العمليات والأنشطة لرفع قدرة المؤسسة على تقديم خدمات ومنتجات بجودة عالية.

وأضاف أن ISO 14001 حصلنا عليه على أساس تحليل المخاطر، بهدف تقليل استخدام الموارد الطبيعية وتقليل الأضرار التي لحقت بالتربة والمياه والهواء.

وأختتم الصعيدي: تأتي شهادات الآيزو الثلاث في إطار استراتيجية شركة سكاي واي للتطوير العقاري تركز أساساً على توفير أفضل الممارسات الدولية، وتحسين الكفاءة التشغيلية، وإثراء المزايا التنافسية، وبناء نموذج تشغيلي فريد وطويل الأمد، من خلال سلسلة من البرامج المصممة للارتقاء بالعلامة التجارية، وتعزيز عملياتها من كل النواحي. وتؤمن الشركة بأن التمسك بالتميز في الجودة والصحة والسلامة المهنية والمسؤولية البيئية هو التزام اجتماعي يسهم بشكل إيجابي في التنمية المستدامة، مما يضمن نموها الدائم وازدهارها، وينصب التزام الشركة المستمر بوضع أفضل معايير الجودة العالمية، بالاعتماد على سجلها المتميز في تقديم خدمات استثنائية لعملائها، مما يحظى بتقدير إيجابي في الأسواق الإقليمية والدولية، ويعزز قدراتها التشغيلية المتنامية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى