أحمد عيسى: تسعى للتعاون مع شركات التأمين لربطها بشركات الاتصالات لتسهيل عمليات الدفع الالكترونى

كتب / عاطف طلب

أكد المهندس أحمد عيسى، المدير التنفيذي لشركة إيجي انشورتيك، أن الشركة توفر الخدمات التكنولوجية المتنوعة لتأهيل شركات التأمين العاملة فى السوق فى عمليات الإصدار وكذلك في عمليات صرف التعويضات.
جاء ذلك خلال الجلسة الثانية بعنوان الابتكارات الحديثة فى مجال الشمول المالى وانعكاسها على التأمين متناهى الصغر خلال فاعليات المؤتمر الثالث للتأمين متناهي الصغر.

وأوضح عيسى، أن الشركة تعتمد بشكل أساسي على نقاط قوة في تعاملها في السوق خلال الفترة الماضية من خلال بناء الثقة ما بين المجتمع وقطاع التأمين بحيث يكون هناك اختراق من جانب المجتمع لصناعة التأمين.

وأشار إلى أن هناك استراتيجية لدى الشركة لزيادة شريحة المتعاملين من المجتمع لا يستهدفها أحد خلال الفترة الماضية، كما أن التعاون مع شركات التإمين فى مجال الرقمنة وتوسيع نطاق تكنولوجيا المعلومات حقق نتائج جيدة مع قطاع التأمين، اعتمادا على بناء شراكات تخدم شركات التأمين والمواطنين فى السوق.

وأشار عيسى إلى أن الشركة حاليا لخلق قيمة مضافة فى السوق عبر معرفة متطلبات العميل ليكون هناك رؤية لدى شركات التأمين فى توفير المنتجات المناسبة من منطلق بناء الثقة مابين العميل وشركات التأمين.

ولفت إلى أن الشركة تسعى للتعاون مع شركات التأمين لربطها بشركات الاتصالات لتسهيل عمليات الدفع الالكترونى، مع تسهيل عمليات المطالبات فى هذا الشأن، مؤكدا أن الشركات يجب عليها أن تفصل مابين مطالب فئات ماناهى الصغر عن مطالب التأمينات العامة التى تحتوى على مبالغ أكبر.

وأكد أن التوسع فى التحول الرقمى والتكنولوجيا بشكل عام يضمن تحليل المخاطر عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعى من خلال تقييم سعر المنتج ، بالاضافة إلى ذلك فان الاعتماد والتوسع فى الانواع المختلفة من الابتكارات يضمن تقديم أفكارا جديدة مع خلق افكارا جديدة لمساعدة المستهلك نظرا لوجود فجوة كبيرة فى هذا الشأن، وبالتالى يجب التوسع فى جميع مجالات الابتكارات لحل مشكلة التحديات التى تواجه التأمين متناهى الصغر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى