الشيخ مهاجري زيان يثمن دعوة الدكتور عبد الكريم العيسى للقيادات الدينية للعمل على وقف الحرب في غزة

كتب/ محمد الجهني

أشاد الشيخ مهاجري زيان رئيس الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية، بدعوة معالي الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، للقيادات الدينية في العالم، لاتخاذ موقف موحد، ورفع الصوت عاليا، لإحلال السلام وإنهاء العنف في قطاع غزة.

الشيخ مهاجري زيان يثمن دعوة الدكتور عبد الكريم العيسى للقيادات الدينية للعمل على وقف الحرب في غزة

وأكد الشيخ زيان أنه يتفق تماما مع دعوة الدكتور العيسى، مشيرا إلي أن هذه الدعوة صدرت من شخصية لها مكانتها ومواقفها في قضايا العالم الإسلامي، وأن الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يحظى بتقدير القيادات الدينية في العالم.

وأضاف رئيس الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية أن دعوة الدكتور العيسى سيكون لها تأثير كبير – بإذن الله تعالى – في سبيل إنهاء الحرب في غزة، وسوف تجد هذه الدعوة كل الدعم والمساندة، مشيرا إلي أنه من المنتظر والمتوقع أن تكون هناك خطوات تالية لهذه الدعوة .

وجدد الشيخ مهاجري زيان رئيس الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية، موقف الهيئة الثابت من ضرورة وقف العدوان على الشعب الفلسطيني وتقديم كل أوجه الدعم والمساعدات الإنسانية للقطاع، وإعادة إعمار القطاع ورعاية المصابين والأسر التى تركت منازلها، والبدء في حل القضية الفلسطينية على مبدأ الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى