جلوبال ميديكال سيتي توقع عقد شراكة مع عيادات OneHealth

كتب / عاطف طلب

في إطار سعيها للنهوض بالرعاية الصحية في مصر عقدت مستشفى جلوبال ميديكال سيتي – الأزهر التخصصي إتفاقية شراكة مع عيادات OneHealth العالمية وجاء هذا التوقيع في ضوء الحرص على تقديم رعاية صحية عالية الجودة ومتاحة لجميع المرضى وتشمل الخدمات المقدمة بالعيادات الخارجية بالإضافة إلى استقبال المرضى الداخلي.
حضر التوقيع عدد من ممثلي مستشفى جلوبال ميديكال سيتي – الأزهر التخصصي على رأسهم
م. أحمد حماده (المدير التنفيذي لمستشفى جلوبال ميديكال سيتي – الأزهر التخصصي) وعدد من ممثلي عيادات OneHealth International وعلى رأسهم خالد الشعراني (المدير التنفيذي لشركة (OneHealth International ود. مايكل يوسف (مدير شركة OneHealth Egypt).

تعد جلوبال ميديكال سيتي – الأزهر التخصصي ، المدينة الطبية الأولى من نوعها في مصر التي تتبع جلوبال ميديكال سيلوشنز- إنترناشيونال (GMSI)، والتي تتخصص في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة تحت سقف واحد في قلب القاهرة وهي إحدى شركات مجموعة ياس القابضة الاستثمارية. يتمثل المفهوم الرئيسي الذي تعتمد عليه جلوبال ميديكال سيتي في تقديم أعلى مستويات الخدمات الطبية والعلاجية لتلبية احتياجات كل المرضى اعتمادًا على أطقم وكوادر طبية تتمتع بخبرات ومؤهلات عالمية متميزة، بالإضافة لعدد كبير من منشآت الرعاية الصحية والمراكز الطبية المجهزة طبقًا لأحدث المستويات العالمية، و يتم إدارة هذه المنظومة طبقًا لأعلى المعايير الدولية لتقديم تجربة متكاملة واستثنائية للمرضى. وتشغل جلوبال ميديكال سيتي؛ موقعًا استراتيجيًا في مدينة نصر على مساحة تتجاوز 21 فدانًا (نحو 88 ألف متر مربع)، مع خطط توسعية لتصل طاقتها الاستيعابية إلى أكثر من 700 سريراً، و26 غرفة عمليات، و62 عيادة خارجية في كافة التخصصات.

أما عيادات OneHealthالتخصصية فهي تنتمي لمجموعة عالمية وتسعى لتحقيق أحد اهم استراتيجيتها لتوفير حلول الرعاية الصحية في الأسواق الناشئة؛ لخلق تجربة رعاية صحية موثوقة بها، بأسعار مناسبة، و في المقام الأول مريحة للعملاء.
تقدم عيادات OneHealth التخصصية خدمات الرعاية الطبية بمستوى عالمي، مما يتيح رحلة رعاية صحية عالية الجودة وفريدة من نوعها للعملاء في مصر، بهدف تغيير تجربة الرعاية الصحية إلى تجربة أكثر سهولة وسلاسة سواء كان ذلك داخل الفروع الموجودة في جميع أنحاء القاهرة، الدلتا و الصعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى