بالصور .. جورج عياد رئيس اتحاد رجال الاعمال بالخارج يسهل للمصريين الادلاء بأصواتهم فى السفارات ويصف المشهد بالعرس الديمقراطى

كتبت / هالة شيحة

اعلن المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج. أن الاتحاد اليوم قام بتوفير كافة التسهيلات لتوصيل المصريين بالخارج للادلاء بصوتهم فى السفارات المصرية بالدول الأوروبية ، وذلك لدعم بلدهم الأم ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي في حملته الانتخابية 2024 و تأكيدًا على التزام المصريين في الخارج .

ووصف عياد ان المشهد اليوم بمثابة عرس ديمقراطى يؤكد على رغبة المصريين فى الخارج بمساندة دولتهم ، وكان نسبة الاقبال فى اليوم الأول مميز، ومشاركة المصريين بالخارج فى هذا الحدث الوطنى جعله مناسبة هامه يشهدها العالم الغربى ليؤكد على مدى حب المصريين لوطنهم.

وكشف المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج عن توفير الاتحاد 20 أتوبيس لنقل الناخبين المصريين بالخارج للادلاء بأصواتهم واختيار المرشح الرئاسى للفترة الرئاسية المقبلة.

واضاف المهندس ان الأتوبيسات عملت على نقل الناخبين المصريين من المدن والعواصم ، إلى السفارات والقنصليات المصرية في الدول التي يتواجد فيها اتحادنا، فى هولندا يتولى الاتحاد نقل الناخبين منها باستخدام 5 أتوبيسات، وفى إيطاليا وروما أيضا ، باستخدام 9 أتوبيسات ، بالإضافة إلى سويسرا وبريطانيا.

و اوضح المهندس جورج عياد، ان هذه الجهود تأتى في إطار الدور الوطنى للاتحاد لتيسير عملية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، امام المصريين في الخارج وتذليل العقبات أمامهم.

وأكد أن الاتحاد قام بطباعة مواد دعائية وتوفير أعلام مصر، ومكبرات صوت لبث الأغاني الوطنية أمام المقر الانتخابي،وتم توفير مشروبات متنوعة للناخبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى