إعتمادها مجلس الإدارة فى إجتماعه أول أمس “المهندس لتأمينات الحياة ” تنمو بنتائجها المالية والفنية

محفظة الأقساط تحقق 134 مليون جنيه بنمواً يصل إلى 21% الإستثمارات تقفز إلى 1.2 مليار جنيه..88 مليون جنيه تعويضات مسددة

كتب/ عاطف طلب

وفقاً للمركز المالى المدقق والمعتمد من شركة المهندس لتأمينات الحياه وتقرير مجلس الإدارة عن الـ 9 أشهر الأولى من العام المالى الحالى 2022-2023 والذى شهد إرتفاعاً فى الأقساط المباشره حيث بلغت 134 مليون جنيه بدلاً من 110 مليون جنيه فى الفترة المقابلة من العام الماضى بمعدل نمو 21% ،وبذلك قد حققت الشركة إجمالى أقساط تفوق الموازنه التقديرية المعتمدة من مجلس الإداره بنسبة 101% عن الخطه المعتمدة.

صافى ربح يرتفع إلى 54 مليون جنيه بنمواً يتجاوز72%

وفى نفس السياق أرتفع فائض النشاط فى شركة المهندس لتأمينات الحياه إلى 49 مليون جنيه فى نهاية مارس عن العام المالى 2022-2023 مقابل 36 مليون جنيه عن الفتره المقابلة فى العام المالى 2021/2022
كما سددت الشركة تعويضات للعملاء خلال الفترة المشار إليها بإجمالى مبلغ 88 مليون جنيه مقابل 79 مليون جنيه فى الفترة المقابلة من العام الماضى .

مصطفى صلاح: حققنا ما خططنا له وننمو بشكل سريع

وأرتفعت محفظة الإستثمارات لشركة المهندس لتأمينات الحياة إلى مبلغ 1,221 مليار مقابل 1,107 مليار فى 30/6/2022.
وفيما يتعلق بحقوق حملة الوثائق، كشفت المؤشرات المالية لشركة “المهندس لتأمينات الحياة” عن نموها بنهاية مارس 2023، لتتجاوز الـ 878 مليون جنيه مقابل 868 مليون جنيه في الفترة المقابلة من العام الماضى.

العضو المنتدب: تجاوزنا حدة الظروف الإقتصادية الراهنة وتمسكنا بسياية إكتتابية منضبطة

كما بلغ صافى الأرباح عن الـ 9 شهور الأولى من العام المالى الحالى مبلغ 54 مليون جنيه مقابل 31 مليون فى الفتره المقابلة من العام المالى الماضى وبمعدل نمو يتجاوز72%. وفى نفس السياق أكد مصطفى صلاح العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة المهندس لتأمينات الحياة أن تحقيق تلك النتائج الجيده تعكس الجهد المبذول والإكتتاب الجيد المبنى عن دراسة وافية كافية لكافة العمليات التأمينيه وإنتقاء الأخطار وفق المعايير الفنية السليمة.

نسير بخطى ثابتة وسنحدث التطوير فى كل شئ..  مجلس الإدارة داعماً رئيسياً لنا والشركة تنمو بأبنائها

ساهم فى ذلك ما تمتلكه الشركة من كفاءات بشريه ذو خبرة كبيره وطاقات شبابية مما أدى إلى تحقيق الأهداف الموضوعه وتنفيذ ما تم وضعه من إستراتيجيات للتطوير وفى وقت قصير وأضاف مصطفى صلاح أن الشركة وإداراتها تعمل جاهده فى جميع الإتجاهات لتحقيق ما لم يحقق من قبل وذلك من خلال إحداث التطوير فى كل شئ بداية من تطوير منتجاتنا وخدماتنا التأمينية المقدمة للعملاء بشكل يلبى كافة إحتياجاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى