ابراهيم العمدة..يكتب: ميدان المؤسسة واسفل الدائري صداع القليوبية

مازال ميدان المؤسسة بمحافظه القليوبيه تشوهه مواقف الميكروباص العشوائية مما يتسبب في الكثافات والازدحامات الشديد ليتحول الى صوره سيئه بعد ان قامت المحافظة بتطويره وانشاء كبري للقضاء على الكثافات والازدحام وانشاء مواقف رسميه لتحقيق السيوله المرورية.

نعم من الممكن ان تتحقق السيولة والسهولة المرورية لو اهتمت ادارة مرور القليوبية بالطريق واصبح تواجد رجل المرور في القليوبية لتنسيق الطريق.
والقضاء على المواقف العشوائية تماما بدلا من عمل اللجان المرورية في مدخل الميدان بالمؤسسة في اوقات الذروه واهم الاماكن والتواجد لمجرد التواجد،وبجوار اللجنه موقف عشوائي وسيارات السرفيس تنتظر بالصف الثالث واحيانا بالرابع تحت سمع وبصر رجال ادارة مرور القليوبية.

فهل يعقل ان سيارات السرفيس تقف بالطرق بالصف الثالث والرابع بجوار اللجنة المرورية بميدان المؤسسة وتشوه الانجازات التي تمت عيني عينك!

لقد زحفت سيارات السرفيس الى جانبي الطريق بميدان المؤسسة بمحافظة القليوبيه وبجوار محطة القطار في الوقت الذي خصصت المحافظة مواقف شرعية ورسميه لو التزم بها قائدي سيارات السرفيس لتغيرت الصورة تماما ونحس بانجازات الطرق.
لكن غياب الانضباط المروري..في ميدان المؤسسه تسبب في زحف سيارات السرفيس الى الميدان واسفل الدائري ولولا مساعدة رجال الادارة العامة للمرور المركزية لتحول طريق محافظه القليوبيه الى تكدسات لا قبل لا احد بها.

وجود رجال ادارة مرور القليوبية بميدان المؤسسة واسفل الدائري
لعمل اللجان المرورية فقط.فقط وبجوارها سيارات السرفيس تغلق الطرق،تسببت في ترك المواقف الرسمية والشرعيه التي قامت المحافظة بانشائها للسيارات السرفيس والانتظار بالطرقات خارج المواقف تحت سمع وبصر رجال مرور القليوبية!؟
انجازات وتوسعات تمت في الطرق بالقليوبية شوهها الاهمال وسوء التنظيم..والتواجد لمجرد التواجد.
وللحديث بقيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى