الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا أقام ندوة لدعم الوطن

كتب/ جبريل محفوظ

عقد الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا، بحضور المستشار محمد عبد النعيم، رئيس المنظمة الوطنية المتحدة لحقوق الإنسان، ندوة لدعم الوطن الأم وحقوق المصريين بالخارج بالاستثمار في مصر، يوم الاثنين الموافق 13 من مارس الجاري، بمقر جمعية التضامن المصري الفرنسي، بمدينة سان دوني بمبنى la bourse de travail 9 Rue genin 93200 saint Denis بجوار مترو Porte de Paris Saint Denis.

وتناولت الندوة فتح مناقشات موسعة حول أوضاع المصريين في الخارج وآليات تقديم كافة أوجه الدعم إليهم، بالإضافة إلى توحيد جبهة المصريين بالخارج في جميع أنحاء العالم من أجل الرد على كافة الأكاذيب والشائعات والحملات الممنهجة التي تشنها الجماعات الإرهابية والدول التي تدعمها من خلال ألسنة المنظمات الحقوقية التي تلقي بالتهم على الدولة المصرية مستعينة بتقارير ومعلومات وإحصائيات ومصادر معلومات خاطئة ولا تمس للواقع المصري بصلة.

كما تتطرق الندوة إلى كيفية تعزيز فرص استثمار المصريين في الخارج في مصر، وتسهيل كافة إجراءات مساهمتهم في تنمية بلادهم، فضلا عن ضرورة تعزيز سبل الاستفادة من التحولات الأجنبية التي ترسلها الجاليات المصرية. وفي مقدمة الحضور قيادات الاتحاد عبد الحميد نقريش الأمين العام للاتحاد ممثل الجالية بالاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج . نسيم كامل عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس جمعية الشباب القبطي بفرنسا . احمد العزازي عضو مجلس إدارة الاتحاد . وعن شباب الاتحاد احمد عبد الحميد نقريش . يوسف نقريش . محمد عبد العظيم . احمد عبد الهادي . خالد السمان عضو جمعيه التضامن المصري الفرنسي . جبريل محفوظ مقرر الاتحاد رئيس جمعية التضامن المصري الفرنسي ومما هو جدير بالذكر أن قيادات الاتحاد أعضاء بالاتحاد العام للمصريين بالخارج ومنسقي وأعضاء بالحملة الرسمية بنفكر لبكرة ومندوبي الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في باريس وشارك أيضا عدد من أبناء الجالية المصرية بفرنسا وتحيا مصر بشرفاء الوطن والقيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد البطل منقذ الوطن والمحافظ على البلاد والعباد حفظ الله مصر شعبا وحكومة وقيادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى