اتحاد التأمين : يعرض الترتيبات النهائية لملتقى شرم الشيخ “راندفو” ٢٠٢٢

ورؤيا جديدة للمخاطر الناشئة

كتب / عاطف طلب

أكد علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، أن ملتقى شرم الشيخ المقرر انعقاده خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر المقبل، سوف يناقش التعديلات الرقابية ودورها في مواجهة مخاطر التأمين الناشئة.. دور التشريعات الرقابية في مواكبة المتغيرات العالمية في سوق التأمين، وكذلك التحول السريع في المخاطر الناشئة “رؤى جديدة للمخاطر الناشئة”.

 

وأضاف أن الملتقى سيناقش أيضًا الاتجاهات التكنولوجية الجديدة في التأمين وخطوات تحسين الابتكار في صناعة التأمين إقليميًا وعالميًا.

واوضح الدكتور طارق سيف، أمين عام الاتحاد المصرى للتأمين، أن عدد المشاركين بملتقى ” شرم الشيخ راندفو” للتأمين وإعادته “ فى نسخته الرابعة بلغ حده الأقصى 1000 مشترك من 34 دولة الى جانب مصر، سوف يحاضر بالجلسات 25 متحدثا منهم 18 من الأسواق الخارجية و7 من “المحلية”.

وأضاف سيف خلال المؤتمر الصحفى الذى نظمه الاتحاد عن ترتيبات تنظيم الملتقى أن عدد المشاركين خلال العام الماضى بلغ 901 مشترك.

ولفت إلى أن الملتقى سوف يناقش خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر المقبل التعديلات الرقابية ودورها في مواجهة مخاطر التأمين الناشئة.. دور التشريعات الرقابية في مواكبة المتغيرات العالمية في سوق التأمين، وكذلك التحول السريع في المخاطر الناشئة “رؤى جديدة للمخاطر الناشئة”.

وأضاف أنه سيناقش كذلك الاتجاهات التكنولوجية الجديدة في التأمين وخطوات تحسين الابتكار في صناعة التأمين إقليميا وعالميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى