«المنصوري»: تعاون «إماراتي – هندي» للتكامل بين الحضارات والثقافات من خلال الموضة والأزياء

كتب / عاطف طلب

بحثت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري مع المصممة الهندية سناء خان خلال زيارتها لمدينة دبي كل ما هو جديد في مجال الموضة والأزياء على المستويات المحلية الاقليمية والعالمية في إطار السعي الدءووب لتحقيق التكامل بين الحضارات والثقافات من خلال خطوط الموضة والأزياء .

  
وأكدت منى المنصوري أن المصممة الهندية طلبت بدء تفعيل تعاون مشترك معها لتبادل الأفكار في كل ما هو جديد بمجال الموضة والأزياء في إطار السعي الدائم لتحقيق التكامل بين الحضارات والثقافات المختلفة نظرا لأن الأزياء واحدة من أبرز السمات الحضارية التي تميز شعوب كل دولة ويتم من خلالها إبراز تراث وثقافة وحضارة الدولة من خلال أزيائها الوطنية والتقليدية .


وأضافت أن سناء خان مصممة أزياء هندية تعيش في تركيا وتقدم ابتكارتها في مجال الموضة والأزياء من خلال عروضة تقدمها هناك وفي عدة بلدان بالعالم لقناعتها التامة بأن الأزياء هي المرأة الحقيقية التي تعكس ثقافة وحضارة الشعوب.
وقدمت سناء خان مؤخرا كوليكشن يجمع بين الاستايل التركي والهندي والعربي من خلال 30 قطعة بهدف تحقيق التكامل بين الحضارات والثقافات من خلال خطوط الموضة والأزياء .

وخلال زيارة سناء خان مؤخرا لمدينة دبي الساحرة أبدت إعجابها بالنهضة الحضارية الكبيرة التي تحقهها دولة الامارات بوتيرة سريعة جدا حتى باتت محط انظار العالم أجمع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى