الاتحاد العام للمصريين في الخارج في ضيافة السفير أحمد شاهين قنصل لوس أنجلوس

كتب / عبدالرحمن خالد

إستقبل السفير أحمد شاهين القنصل العام لجمهورية مصر العربية في لوس أنجلوس والساحل الغربي وفد من الهيئة التأسيسية للإتحاد العام للمصريين بالخارج بأمريكا برئاسة أ.رأفت صليب رئيس الإتحاد العام للمصريين فرع أمريكا، وذلك في حضور نائب القنصل محمد بك طاهر.

وقد حضر اللقاء مجموعة من السادة أعضاء الهيئة التأسيسية في كاليفورنيا منهم المهندس هشام ستيته نائب رئيس الإتحاد وأ.أشرف عزيز والدكتور هشام العسكري والدكتور هشام الصيفي و السيدة أماني جبران والسيدة هايدي سعد والمهندس عصام إسكندر والمهندس هشام جابر وأ.وسام أبو العطا وأ.وائل لطف الله وكابتن إيهاب زنجا.

وتم بحث بعض الملفات المتعلقة بالجالية المصرية في كاليفورنيا والولايات المجاورة لها، والولايات الآخرى وذلك لبحث كيفية لم الشمل ومناقشة خطة العمل خلال الفترة القادمة وكيفية التواصل مع المصريين في كافة انحاء الولايات المتحدة، وتكوين الشكل المناسب ليصبح أبناء مصر في أمريكا من صناع القرار والمؤثرين فيه وذلك لدعم بلدنا الحبيبة مصر في كافة المجالات الصحة والإستثمار والسياحة والبحث العلمي.

 


وقد شكر الأستاذ رأفت صليب رئيس الإتحاد العام للمصريين في أمريكا السفير على حسن الإستقبال، وحفاوة الترحاب وسعة صدرة، ايضاً تم توجية الشكر لسعادتة على حضور التجمع الكبير لأبناء الجالية لحضور مبارة نهائي بطولة الأمم الأفريقية.

وفي نفس السياق، أشاد المهندس إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة الإتحاد العام للمصريين في الخارج من القاهرة بالمجهود الرائع للفرع الجديد في أمريكا وعلى روح الولاء الإنتماء الشديدة للجالية هناك وعلى التعاون المثمر بين الإتحاد والسفير أحمد شاهين في كاليفورنيا والسفيرة هويدا عصام في نيويورك وكافة السادة السفراء في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل أن تكوين مجتمع مصري قوي يستطيع التأثير على الرأي العام في كافة الولايات الأمريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى