مياه أسيوط تعقد إجتماعاً لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات القائمة

كتب/ عاطف طلب

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد إجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المياه و الصرف الصحي الجاري تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة الرئاسية والمشروعات المنفذة ضمن خطة الإحلال والتجديد الخاصة بالشركة لزيادة نطاق الخدمة على مستوى المحافظة ، ومشروع ISSIP2 والمنفذ ضمن قرض البنك الدولى بعدد 9 قري ريفية على مستوى المحافظة بمركزي أسيوط والبدارى، ومشروعات أخرى من جهات تمويلية متنوعة على مستوى المحافظة بشتى المراكز.
جاء الإجتماع بحضور اللواء هشام درة رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، وممثل الشركة القابضة العميد أيمن الأباصيرى.

شدد”درة ” أثناء الإجتماع على المهندسين المشرفين على كافة الجهات التنفيذية المنوط بها نهو الأعمال الجارية بمشروعات المياه والصرف الصحي على أهمية إنجاز تلك المشروعات بكافة مشتملاتها، والإنجاز فى إتمام المقايسات الخاصة بالمواطنين وتحقيق الاستفادة الكاملة من الخدمات التى تقدمها تلك المشروعات فى المواعيد المحددة لنهو الأعمال.

وأكد أهمية حصر كافة المعوقات والتنسيق مع الجهات المعنية لزوال أى صعوبات تحول دون الوصول إلى الهدف المنشود الذى تسعي إليه المبادرة الرئاسية من تحقيق حياة كريمة والتأكيد على تطوير شامل للقرية الريفية فى جموع المحافظات الأمر الذى سيحقق تنمية مستدامة تتوافق مع رؤية مصر 2030م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى