في حوار خاص لـ الجالية العربية أقدام ناشئين مصر مستقبل كرة القدم في العالم

كتبت/ياسمين خالد

أجرى موقع الجاليه العربيه حواراً خاصاً ومثيراً مع اللاعب أحمد محمد ليسأله عن طريق آماله وطموحاته في كرة القدم وجاء الحديث كالتالي :

عرفني عن نفسك ومركزك في الملعب ؟

أنا أسمي أحمد محمد ومركزي في الملعب جناح أيسر بدأت ممارسة كرة القدم من السن السادسة حتي الأن كرة القدم عشقاً لا ينتهي في دمي.

من شجعك على كرة القدم وزرع حبها في داخلك؟

عمي قد كنت أشاهده عندما يمارس لعب كرة القدم ومنذ مشاهدتي له في يوم من الأيام لاحظ عمي ذلك، وأصر علي زرع حب كرة القدم في داخلي.

ما هي طموحاتك في المستقبل؟

الشرف لي اللعب في الأهلي أو الزمالك لأنهم فريقين وعملاقين واي شخص يتمني ذلك، لكنني أريد الاحتراف ثم العوده منه علي فريق المارد الأحمر ويتم تثبيت أقدامي داخل المنتخب الوطني وسوف أبذل قصر جهدي لاحقق هذا الحلم الذي تمنيته منذ الصغر.

كيف كانت بدايتك في كرة القدم؟

بدأت طريق الحياه الكرويه لدي من نادي ” مدينه النصر” من سن الخامسه جاء عن طريق الصدفه، واكتسبت خبرات أكبر من سني وإنهيت مشواري في هذا النادي في سن الثانية عشر ثم ذهبت إلي ” نادي الجزيرة ” تحت قياده الكابتن ” أحمد طلعت” افادني كثيراً في تتدريبي، و غادرت في السن الخامسه عشر وذهبت إلى ” نادي النصر” قومت ببناء خبرات كثيره من هذا النادي ثم إصابة بالرباط الصليبي وجلست سنه لإنهاء علاجي وقد تعافيت وتمارنت حتي اتذوق حساسيه المباريات لكن الجميع يعلم عندما يصاب لاعب كرة القدم بالرباط الصليبي يحتاج إلى وقت حينما يعود واللعب كثيراً حتي يعود حينما كنت أفكر أنني سوف أبذل ما في وسعي لاستعادة قوتي جاءني إتصال من صديقي إنه يوجد فريق ” ناشئين مصر” يحتاج إلى للاعبين فقررت المغادرة في أواخر سن السابعة عشر إلى نادي” ناشئين مصر ” حتى أعود كما كنت واحصد بطولات جديدة تضاف داخل تاريخي .

ما هي الخطة الفنية من وجهة نظرك لصعود نادي ناشئين مصر إلى الدوري المصري الممتاز؟

أنني أتواجد داخل إدارة قويه وتوفر جميع الإمكانيات للاعبيه وتجيد الحفاظ على القاوم الأساسي لدي الفريق ويوجد لديها لاعبية ممتازة تقدر علي الصعود إلي الدوري الممتاز .

من وجهة نظرك كيف يصنع اللعب له اسمًا ويصبح لاعب عالمي؟

الإستمرارية وعدم والإستسلام بقول أنني اخوض كل شيء سريعاً حتي أظهر هذا اكبر دليل علي عدم التفكير الصحيح، لاعب كرة القدم في العالم يضع لنفسه خطوات حتي ينفذ هذه الخطوات جميعاً يجب عليه الصبر وتنفيذ كل خطوه تلو الاخرى حتي يلفت انظار مسئولي جميع الفرق عالمياً و محلياً ويعطي تفكيره كله في كره القدم حتي يتتطور في أسرع وقت وحينما يتواجد داخل مباراة يرمي كل شيء ويركز في إحراز هدف.

من تشجع من قطبي الكرة المصرية ؟

النادي الأهلي

اكتر مدرب قام بتشجعيك والوقوف بجانبك؟

يتواجد الكثير علي تشجيع تحقيق حلم حياتي الكروي مثلا كابتن ” مصطفي حديده” وكابتن فريقي ” تامر زينهم” الذي أتواجد فيه الأن يعطي لجميع لاعبي الفريق الروح المعنوية العالية المطلوبه ويركز علي تحسين معنوياتنا دائماً، ولكن يوجد قطعه في قلبي تجاه كابتن شريف حسن يتواجد بجانبي دائماً عندما تم إصابتي بالرباط الصليبي كان يأتي للإطمئنان علي حالتي ويحدثني كل يوم وقد قال لي جمله قد حفرت في قلبي لا تستسلام إنني أثق ستكون حاجه كبيره في كره القدم قريباً.

و في النهاية من مثلك الأعلي في كره القدم محلياً وعالمياً؟
محلياً علي معلول وعالمياً مارسلو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى