المجموعة تحقق رقما قياسيا في معدلات حجز وحدات المشروع بمتوسط 715 مليون جنيه يوميا

كتب/ عاطف طلب

لم يسجل تاريخ السوق العقارية في مصر والشرق الأوسط نجاحا يقارب ما حققته مجموعة طلعت مصطفى القابضة حينما استطاعت بفضل ثقة العملاء أن تصل بإجمالي المبيعات التعاقدية لوحدات مشروع مدينة نور الجديدة لأكثر من 15 مليار جنيه في غضون 21 يوما فقط من طرح المشروع، بما يوازي 715 مليون جنيه في اليوم الواحد. لتؤكد المجموعة مجددا على جدارتها بكونها المطور العقاري الاول في مصر، ولتبرهن للجميع على أنها المطور الأقدر علي تحطيم ثوابت السوق العقاري، وكسر الأرقام القياسية.

فمع اطلاق المجموعة لمدينة نور في شرق القاهرة، في الثامن من يونيو الماضي، شهد المشروع إقبالا غير متوقعًا من العملاء، وتضاعفت طلبات الشراء بشكل لم يسبق ان رصدها السوق العقاري، لتتجاوز المبيعات التعاقدية أكثر من 15 مليار جنيه في غضون ثلاثة أسابيع فقط من طرحها للبيع، لتسجل أعلي نسبة مبيعات يتمكن مطور عقاري في مصر من تحقيقها.

ونجح مشروع مدينة نور في قيادة مجموعة طلعت مطصفي لتحقيق اعلي مبيعات في تاريخها علي الاطلاق خلال نصف عام لتسجل 21 مليار جنيه في السته أشهر الاولي من 2021 علما بانها سجلت مبيعات بقيمة 3.5 مليار جنيه خلال الثلاث شهور الأولي من العام وقبل اطلاق المشروع الجديد، وبفضل نتائج أعمال الشركة الإيجابية فقد تضاعفت مستهدفاتها لنهاية العام للتقارب 30 مليار جنيه مقابل 18مليار جنيه سبق الاعلان عنها بداية العام.

ويرصد هذا التقرير العوامل التي ساهمت في تحقيق هذه الطفرة:
• الثقة في اسم مجموعة طلعت مصطفي يأتي في مقدمة الاسباب التي ساقها المتقدمين لحجز الوحدات بمشروع مدينة نور، وعلى الرغم من كثرة المعروض في شرق القاهرة ومن بينها العاصمة الإدارية، الا ان تفضيلات العملاء اتجهت الي مشروع مجموعة طلعت مصطفي، لما له من تجارب ناجحة في إدارة المدن المتكاملة مثل الرحاب ومدينتي والتي اثبتت المجموعة فيهما نجاحا بشكل لا يقبل الشك.

• يعد قيام المجموعة بتوفير خطط سداد جذابة وتنافسية واحدا من أهم مسببات نجاح الطرح الأولى لوحدات مشروع مدينة نور، حيث أتاحت الشركة فترات سداد تتراوح بين 5 إلى 15 عاما، بمقدمات حجز صغيرة بما يناسب احتياجات شريحة واسعة من العملاء خاصة الشباب، وهو الأمر الذي سيعين العملاء على تحمل تكلفة سداد الاقساط، فضلا عن إطلاق العنان للطلب الاضافي غير المستغل في السوق، دون التأثير علي السيولة المالية للشركة.

• يعتبر الموقع الاستراتيجي لمشروع نور المقابل للعاصمة الإدارية الجديدة علي طريق السويس، أحد العوامل التي كان لها مفعول إيجابي في جذب المستثمرين لتلك المنطقة القريبة من مركز الحكم المستقبلي ل�

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى