“كيان لتكنولوجيا المعلومات” تنتهي من تجهيز مشروع مستشفى أهل مصر بنهاية العام الجاري

كتب / عاطف طلب

قالت كيان لتكنولوجيا المعلومات الشركة المصرية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع شركتي هواوي وأفايا، أنها أوشكت علي الانتهاء من مشروع مستشفى أهل مصر المتخصصة في علاج الحروق بالمجان فى مصر والشرق الأوسط وإفريقيا الحروق.

وقال أمير السروجي مدير عام شركة كيان لتكنولوجيا المعلومات، إن التكلفة الإجمالية للمشروع تتجاوز الـ 10 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء من تجهيز المستشفى تكنولوجيا بنهاية العام الجاري.

وأضاف، أن الشركة تعمل علي توريد وتركيب أحدث الحلول التكنولوجية لهواوي وأفايا من خلال تجهيز البنية التحتية للشبكة الداخلية بالمستشفى اعتمادا على تقنيات هواوي.

تابع :” حيث تم تغطية المستشفى بالكامل بتكنولوجيا WiFi-6 لتكون مستشفى أهل مصر هي الأولى استخدامًا لهذه التكنولوجيا في المجال الطبي، كما تم تجهيز المستشفى بحلول الاتصالات المرئية والصوتية اعتمادا على تقنيات أﭬايا العالمية لحلول الاتصالات الموحّدة عبر سحابة OneCloud UCaaS من أﭬايا.

من جانبه قال المهندس أحمد شلتوت، مدير مبيعات شركة كيان لتكنولوجيا المعلومات، إن الشركة تبذل قصارى جهدها للانتهاء من التركيب و التشغيل و التدريب للطاقم الفني بالمستشفى لخدمة فريق العمل وكذلك المرضى .

وأوضح، أنه من المخطط أن تستقبل المستشفى أكثر من 300 ألف حالة سنويا ، وتساهم خدمات الاتصالات السلسة التي ستتوفر لطواقم العمل والمصابين في المستشفى بتعزيز مستويات الرعاية الطبية.

وتشمل الخدمات “الاتصالات الصوتية، نقاط لتسهيل الاتصال من خلال النصوص والفيديو، وكلها ستكون متوفرة للاستخدام عبر أجهزة خاصة في الغرف، وتعمل المؤسسة أيضا مع أﭬايا لتوفير الخدمات الطبية عن بُعد، من خلال تخصيص غرفة تحكم في المستشفى للاتصال بالمرافق الصحية الصغيرة والنائية، وتتوفر بذلك، الاتصالات المصورة فيديو بين المستشفى والمرافق الصحية، ما سيُمكن من تقديم رعاية طبية مناسبة وبشكل سريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى