رئيس شركة اى بيلد للتطوير العقاري: ندرس الدخول فى العاصمة الإدارية باستثمارات كبرى سيكون الأول من نوعه

كتب / عاطف طلب

كشف المهندس إبراهيم عبد الرازق، رئيس شركة اى بيلد للتطوير العقارى، عن حجم استثمارات الشركة في السوق المصرى، لافتا إلى أن إجمالي استثمارات الشركة وصل حتى الآن لنحو 100 مليون جنيه.

م. إبراهيم عبد الرازق : نتملك نحو 105 مشروع سكنى في عدد من المناطق انتهينا من تسليم 1500 وحدة حتى الآن

وأضاف المهندس إبراهيم عبد الرازق ، أن الشركة تسعى للدخول في العاصمة الإدارية، بـ مشروع يمثل إضافة للسوق العقارى ومنتج فريد من نوعه ليكون الأول من نوعه، عقب الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بشراء قطعة أرض داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد أنه في أقل من 6 سنوات تحولت العاصمة الإدارية الجديدة لوجهة الاستثمار الأول فى مصر، وأصبح المطورين ورجال الأعمال يتنافسون للحصول على قطعة أرض بها لإقامة مشروعاتهم عليها بمختلف أنواعها السكنى والتجارى والإدارى، واستطاعت أن تسحب البساط من القاهرة الجديدة وتحول وجهة المستثمرين إليها.

وأضاف: “سوف تظل العاصمة الإدارية ولمدة 100 سنة قادمة أكبر مناطق الاستثمار، وكافة المواطنين بمختلف فئاتهم ومحافظاتهم يرغبون فى السكن داخل العاصمة الإدارية الجديدة”.

العاصمة الإدارية تمثل ترمومتر القطاع العقارى في مصر وأسعار الوحدات ستختلف عقب انتقال الوزارات إليها

وأضاف، أن اهتمام الرئيس السيسى بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة يعطى للمشروع قيمة إضافية، لافتا إلى أن المستثمر العقارى الذكى هو الذى يستثمر فى العاصمة الإدارية الجديدة بأكثر من مشروع، لأن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع مصر المستقبل.

وكشف رئيس شركة اى بيلد للتطوير العقارى، عن خطة تسليمات الشركة للحاجزين في مشروعاتها، موضحا أنه تم الانتهاء من تسليم نحو 1500 أسرة في مختلف مشروعات الشركة، مشيرا إلى أن الشركة تمتلك أكثر من 105 مشروع منذ نشأتها وحتى الان، وتم تنفيذ ما يقرب من 75 مشروع، وجارى الانتهاء من نحو 30 مشروع آخر.

وأكد أن رؤية الشركة تتمثل في تقديم فرص استثمار تنافسية فى السوق العقارى بأعلى جودة وأفضل سعر ونعمل على أن نكون أفضل من يلبى خدمات عملائنا فى المستقبل و كسب رضاهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى