هوندا إيجلز ايليت.. حلول سيارات الهوندا من خلال جروب على تليجرام في مصر 

كتبت/ مني السيد 

إذا كنت أحد مالكي سيارة “هوندا” مع اختلاف موديلاتها، فهناك جروب اجتماعي ينتظرك لتلتحق به، وتتعرف على باقي ملاك نفس السيارة، لتتناقشوا سويا في كافة أمور وشئون سيارتك، وستضيف لحياتك قرابة 2500 صديق دفعة واحدة، هم أعضاء هذا الجروب على تطبيق تيليجرام.

جروب “هوندا إيجلز إيليت” تم تأسيسه فى مارس 2019، بالتزامن بداية جائحة فيروس كورونا، ليكون أول وأكبر جروب يضم أكبر عدد من ملاك سيارات “هوندا” سيفيك و سيتي.

وفي التفاصيل، بدأ الأمر بجروب طوارئ على واتساب يتألف من ستة ملاك، وأخذ في الاتساع حتى وصل إلى 2500 مالك، وهو الحدث الأقصى لجروب على واتساب، فانتقل الملاك إلى تطبيق آخر يتسع لهم فوقع اختيارهم على تطبيق تيليجرام ليصل الملاك إلى 2500 مالك.

ويعد الجروب بمثابة فكرة جديدة ليجتمع كل محبي وملاك سيارات هوندا، بهدف غير ربحي تماما، ويتشارك جميع الأعضاء سويا فى طرح العديد من المزايا والعيوب الخاصة بالسيارات تحت مظلة من الحب والمودة والاحترام المتبادل.

وقال مؤسس جروب السيارة محمد أشرف: “الكثير من الملاك لديهم قلة خبرة في أمرين، هما؛ الفنيات الخاصة بالسيارة وتقييمات مراكز الخدمة، وأسسنا الجروب على أساس أن يكون جميع أعضائه من الملاك فقط ليكون هناك شيئا من الشفافية في طرح رأيه بدون أي تأثير من أي تاجر أو مركز خدمة، مع التأكد من عدم وجود أي سبونسر أو رعاية تجارية وتجارب السيارة رغم أنهم لا يترددون في مساعدتنا بداية من التوكيل وحتى أصغر تاجر قطع غيار”.

وتابع أشرف في تصريحات صحفية: “الهدف من الجروب هو تقديم خدمات الإغاثة في حالة الطوارئ، والتعاون ومشاركة الخبرات بين ملاك السيارات”، لافتا ان الجروب يشمل عدد من المناطق الجغرافية داخل جمهورية مصر العربية ومنها محافظة بورسعيد “بلد الهوندا” وصولا القاهرة وحتى أسوان.

وأكد مؤسس الجروب على محاولته المستمرة للسعي في توفير عروض مميزة مع مقدمي خدمة ما بعد البيع، وقطع غيار السيارة بسعر وضمان جيد جدا

 

وللتعرف أكثر على المزيد من التفاصيل بشأن جروب “هوندا إيجلز ايليت”، يمكنك مشاهدة تقرير أعده التليفزيون المصري مع ملاك هذا الجروب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى