حلوان للأسمدة تكرم 2 من قياداتها لبلوغهم سن المعاش في حفل بالشركة

كتب / عاطف طلب

أقام المهندس حسن عبدالعليم ، أمين عام نقابة المهندسين المصرية ، رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأسمدة والعضو المنتدب ، حفلا داخل الشركة لتكريم اثنين من قيادات الشركة لبلوغهم سن المعاش وهم الكيميائي إيهاب شوقي مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة ،المهندس صبحي حبيب مدير عام انتاج الامونيا والمرافق بالشركة .

وقد حضر الحفل الذي تم فيه إعداد إفطار جماعي عدد من موظفي وقيادات الشركة من مديري الإدارات وغيرهم وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة المهندس حسن عبدالعليم ، الدكتور محسن داود المستشار الإعلامي للشركة .
وقال المهندس حسن عبدالعليم ، أن هذا الحفل هو الأول لتكريم من بلغوا سن المعاش على جهدهم المبذول طوال فترة عملهم بالشركة لتحقيق أقصى طاقة انتاجية بها ، موضحا أنه قد تم تكريمهم ومنحهم شهادة تقدير ودرع الشركة تقديرا لجهودهم المبذولة وتفانيهم في العمل .

وأكد عبدالعليم ، أن الشركة دخلت مع شركات أخرى بنسبة 35 % في إقامة مصنع جديد بالعين السخنة برأس مال كبير وذلك لتصنيع مواد داخلة فى صناعة البتروكيماويات .

وأكد الدكتور محسن داود ، المستشار الإعلامي للشركة ، أن البالغين سن المعاش حتى بعد خروجهم لازالوا من ضمن كادر التأمين الصحي للشركة يتمتعون بمزاياه هم وأسرهم وهذا تقديرا من الشركة للعاملين بها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى