الغردقة تشهد حفل ختام فعاليات مسابقة ملكة جمال “توب موديلز” بمشاركة 35 متسابقة

كتب/ صلاح عبدالله

شهدت مدينة الغردقة مساء اليوم، الجمعة، حفل ختام مسابقة ملكة جمال توب موديلز 202‪1 والتي يتنافسن عليها 35 عارضة أزياء من مختلف دول العالم يحضن منافسة قوية، والتي تقام للمرة الرابعة على التوالي بمدينة الغردقة فى الفترة من الخامس والعشرين من شهر فبراير السابق وتقام فعاليات الختام غدآ بأحد المنتجعات السياحية الكبرى بين 35 عارضة أزياء من مختلف قارات العالم

وشملت الفعاليات مسابقات ثقافية وفنية ورياضية ورحلات سياحية وجولات لزيارة الأماكن الأثرية ورحلات سفاري إلى عدة قرى ومنتجعات سياحية بغرض الترويج لمقاصد الغردقة بالإضافة إلى حفلات ترفيهية ومسابقات متنوعة وعروض أزياء وفلكورور شعبي ومسابقات مواهب وعدة فقرات متنوعة تهدف الدعايا السياحية.

وأكدت حبيبة الشاعر مسؤولة التنظيم والمنتجع المستضيف للمسابقة في تصريحات صحفية أن التصفيات النهائية لاختيار أفضل توب موديلز في المسابقة تشمل القيام بأنشطة ثقافية ورياضية، وعروض أزياء مختلفة بينها ملابس البحر والسهرة والملابس الوطنية لكل دولة وقياسات الوزن والطول، والتفاعل مع باقى المشاركات، ورد الفعل في المواقف المختلفة، وإجادة اللغات.

وأكدت الشاعر أن الغرض من تنظيم المسابقة هو تنشيط السياحة، وهي دعاية مباشرة للسياحة في البحر الأحمر دون أي تكاليف مالية. حيث يتم ترويج المسابقة لأكثر من 35 دولة عالمية تمثل الأسواق الرئيسية للسياحة في العالم المصدرة للسياحة في مصر، لافتة إلى أن عدة قنوات تليفزيونية ومجلات متخصصة ووكالات أنباء عالمية سوف تغطي فعاليات المسابقة. ويتم وضع المعالم السياحية لهذه المدن التي استضافت الحدث على أغلفة المجلات المتخصصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى