برعايه مصرللطيران بيج رامى فى ضيافة نادى ايرو سبورت ومنح العضوية الشرفية لمستر أوليمبيا ٢٠٢٠

كتب / عاطف طلب

استضاف نادي أيروسبورت الرياضي فرع “ب” التابع لوزارة الطيران المدني ظهر اليوم البطل العالمي ممدوح السبيعي الشهير بـ(بيج رامي) و الحاصل على المركز الأول عالمياً في بطولة مستر أوليمبيا لعام 2020 لكمال الأجسام، وذلك برعاية مصرللطيران، وسط حضور إعلامي ولفيف من المسئولين بمصرللطيران ومجلس إدارة النادي وعدد كبير من اعضاء النادي .

وخلال الزيارة وبناء علي تعليمات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني تم منح العضوية الشرفية لنادي ايروسبورت الي البطل العالمي بيج رامي والذي قام بجولة داخل النادي للتعرف على الأنشطة الرياضية والاجتماعية المختلفة التي يقدمها النادي من المبنى الاجتماعي ومبنى النادي الصحي، وصالات البلياردو و الفيديو والإنترنت، ومجمع حمامات السباحة الأوليمبية بالإضافة إلى ملعب كرة القدم الرئيسي والملاعب المكشوفة للألعاب المختلفة من تنس و طائرة و متعدد.
وأشاد رامي بما لمسه من تنوع في الانشطة والخدمات والألعاب الرياضية داخل النادى والمستوى المتميز من الإمكانيات الكبيرة للأجهزة والمعدات المستخدمة داخل الصالات بالاضافة الى الخدمات المقدمة إلى الأعضاء، مؤكدا ان النادي سوف يكون له مستقبل واعد بين الأندية الرياضية المصرية في الفترة القادمة.
كما قامت مصرللطيران بعمل مسابقة للسادة الحضور عبارة عن اسئلة ومعلومات عامة عن مصرللطيران وبيج رامي وفاز عدد من الأعضاء بهدايا تذكارية .
جدير بالذكر أن مصرللطيران وقعت بروتوكول تعاون مع البطل العالمي بيج رامي لتكون الناقل الرسمي له في جميع مشاركاته الرياضية من منطلق رعايتها للأبطال والفرق والمنتخبات المصرية في مختلف الألعاب الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى