إبراهيم العمدة يكتب: الجهاز متعطل

وصلتني رسالة من أحد الأصدقاء وانا اتصفح رسائل القراء والأصدقاء..حقيقة ابدأ يومي بقراءة البريد بعد عرضها علي يوميا ثم رسائل القراء والأصدقاء لكي اعرف ما بها من شكوي أو أي شىء يهم قارئي واذا وجدت شكوي أحاول أن أبحث وأسرع في حلها بعد البحث والتأكد من صحة الشكوي اولا ثم إذا ما تشككت في أمر الشكوي أبدأ في التأكد من صحتها ثم أشرع في تناولها لعرضها علي المسئول لكي يرد علينا سواء بإزالة الشكوي او ارسال الرد اذا ما كان ليس هناك اي تقصير ..

الأمر هنا صراحة في هذه الشكوي خطير ويستحق الاهتمام بل وأكثر من ذلك والرسالة موجهه الي الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والتي تقول في استغاثتها: كيف يتم تعطيل جهاز الاشعة المقطعية بالمعهد القومي للكلي بالمطرية حسب ما جاء بالرساله التي وصلتني من أحد القراء نحن في منطقة تعد من المناطق الشعبية الهامة واذا كان العطل وارد لاي جهاز أشعة في اي مكان فليس من المنطقي ان يظل العطل قائم منذ عام كما جاء في الرسالة يادكتورة هاله في معهد قومي داخل مستشفي تعليمي تخدم ملايين من الناس الفقراء؟ يا دكتورة هاله..

أين وزارة الصحة من هذا وكم جهاز أشعة عطلان في مستشفيات أخري لا تعلم عنها شىء الدوله الآن مهتمه بصحة المواطنين يادكتورة. وفي طريقها إلي اختفاء قوائم الانتظار.

نرجو ان تتحرك دكتورة هالة وتطلب تقريرا عن كل أجهزة الاشعة المقطعية لان الوضع جد خطير فنحن نريد كما قال الرئيس عبدالفتاح السيسي منظومة طبية متكاملة لا ينقصها شيء ونعلم ان الوزيرة تعمل علي ذلك.

 

[email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى