محمد الجداوي يكتب: «حوش مدرسة الوعي»

التقى في «حوش مدرسة الوعي» الثانوية بنين بـ«كوكب كورونا»، فريق «الكمامات» أمام نظيره فريق «الجوانتات»، يحكم اللقاء الكابتن «رضا الإيثيلي»، ويُعلق على المباراة «عباس مطهرات»..
– تنطلق المباراة على يمينا فريق الكمامات وعلى شمالنا فريق الجوانتات، وهجمة خطيرة يتصدى ليها الحارس «أشرف زمزمية»، بعد تسديدة قوية من اللاعب «حمدي كورونا».

– اللعب منحصر في منطقة وسط الملعب بين اللاعب «مصطفى واعي» و«محمود معلش»، واشتباك بين اللاعبين بسبب اعتراضهم على أداء الحكم اللي كل شوية بيرش كحول على الكورة.
– تدخل من حكم اللقاء «رضا الإيثيلي» وبيحث اللاعبين على الالتزام بارتداء الكمامة، وعدم الاحتكاك، ولكن لاعب فريق الجوانتات بيعترض بشدة وبيرفض إنذار زميله بالفريق لأنه ملتزمش بلبس الكمامة علشان متخانق مع مراته في الحظر.
– تستأنف أحداث اللقاء الساخن والجماهير تهتف: «مش لابس كمامة ليه.. قريب رمضان صبحي ولا إيه؟».
– التحام قوي داخل منطقة الجزاء ويسقط لاعب، والحكم يلجأ لتقنية (الفار)، ويحتسب ركلة جزاء على فريق الكمامات، والجماهير تعترض مرة أخرى وتهتف: «ياللي ساكت ساكت ليه.. معاك مصل ولا إيه؟».

– تنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق الجوانتات على فريق الكمامات بهدف مقابل لا شيء من ضربة جزاء.
– تبدأ أحداث الشوط الثاني.. ومشوار رائع من جناح فريق الكمامات ويرفع الكورة عرضية يحرزها مهاجم الفريق مجهول الهوية «كوفيد» الذي يرتدي القميص «رقم 19».. ويحتفل على طريقته الخاصة بالسلام على جميع اللاعبين لنقل «عدوى الفوز».
– محاولات عديدة من الفريقين لاقتناص نقاط المباراة ولكن الحكم ينظر في ساعته قبل نهاية المباراة العجيبة.
– حكم الفار يطلب الحكم وتم إيقاف اللقاء.. وباقي على تنفيذ قرار الحظر تلت ساعة، واللاعيبة عاوزين يروحوا علشان يلحقوا يشوفوا مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021.
– الحكم: سيتم إعادة المباراة بناءً على قرار «وزير الكورونا» لأن عدد الإصابات لم يكن بالشكل المطلوب بين الجماهير والحكام واللاعبين والفار والمشاهدين.. و«قال يا قاعدين يكفيكوا شر عودة اللاعبين».

«الاستديو التحليلي»
– رضا عبدالعال: مش قولتلك يا سيادة المستشار.
– إبراهيم سعيد: يا عم اسكت بقى ده اتعزل وسقطت حصانته خلينا في كورونا.
– كابتن محمد فاروق: انا أصلاً مش فاهم حاجة.. أنا هلعب اِمتى بقى مع موسيماني؟
– كابتن طارق يحيى: جدع يا شيكا جبت حقنا وأحرزت هدف عالمي وأثلجت صدور كل الزملكاوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى