توتا حسن …تنطلق بقوة ببرنامجها “توتا سيكرتس“ على الحدث اليوم

كتب/ أحمد القاضى

ما هي إلا أيام معدودات وتهل علينا بالمفاجآت، السادة المشاهدين والمتابعين عليكم ربط الأحزمة استعدادا لانطلاق صاروخ الاعلام ونجمة السوشيال ميديا..المتالقة “توتا حسن”.. ببرنامجها المميز “توتا سيكريتس” في موسمه الثالث، فقط تفصلنا بضعة ايام ونعاود الجلوس امام نافذة الحدث اليوم حيث سيكون ظهورها هو حدث كل يوم، بل واهم حدث في اليوم.

ان توتا سيكريتس ليس مجرد برنامج قد تشاهده بعينك ولكنه حالة تعيش فيها ومعها فهو يعد برنامج مختلف وجديد من نوعه حيث يدعم القضايا الشائكة بين كل من حواء وآدم سواء المرتبطين أو المقبلين على الإرتباط وتتناول فيه “توتا حسن” تلك القضايا برؤية جديدة ومختلفة وأكثر عمقاً.

 

ومن منظور مغاير حيث يناقش برنامجها “توتا سيكرتس” تلك الأسباب الجوهرية للمشاكل بين حواء ونصفها الآخر والتى عادة ما ترجع بنسبة كبيرة لحواء سواء كانت أسباب مادية أو إجتماعية أو غيرها، ولكن مع العمل على حلها بهدف تقوية اطار العلاقة التى تجمعها بآدم فى ظل أحترام متبادل .. تفاهم متناغم .. طاعة وحب لكى يحيا سوياً حياة كما ينبغى أن تكون .
وقد حققت الإعلامية المتميزة توتا حسن نجاح منقطع النظير ومشاهدات عالية حيث جذبت عددا كبيرا من جمهور السوشيال ميديا وذلك لدعمها الكبير للرجال تحت شعارها المفضل.

#خلقت حواء من آدم ولأجله
“توتا سيكريتس” مش هاتقدر تغمض عينيك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى