بدء تجهيزات الموسم الثانى لأول برنامج عربي للثقافة الطبية النسائية

كتب/ محمد الجداوي

أعلن المخرج رامى مهدى عن بدء تجهيزات حلقات الموسم الثانى لبرنامج “دكتور العيلة” المعنى بصحة المرأة العربية والثقافة الطبية، لينطلق خلال أسابيع برؤية جديدة.

وقال رامى مهدى فى تصريحات صحفية مساء اليوم الأربعاء، إن البرنامج حقق نجاحا كبيرا مع مقدمه الدكتور عمرو عبد العزيز، خلال عرضه على قناة المحور المصرية، باعتباره أول برنامج يقدم المعلومة الطبية للمرأة العربية مجردة من أية تأثيرات أو ميول، ويحترم تعددية المدارس الطبية دون محاولة إقترانها بفتوى دينية أو تعميمها على حالات متفاوتة.

وأكد مهدى أن سر تميز برنامج “دكتور العيلة” يكمن فى أداء مقدمه المتخصص علميا الدكتور عمرو عبد العزيز، وحالة الدراما التى يجسد معها فريق العمل الحالة الطبية عبر أداء تمثيلي حقيقي، مشيرا إلى طرح العديد من المواضيع الهامة في مختلف تخصصات الطب خلال الموسم الجديد، مع تصوير عمليات حقيقية مع حالات متعددة من بلدان عربية مختلفة والاستماع إلى آراء الأطباء المتخصصين المعالجين لها.

ومن المنتظر حدوث تطوير جديد للبرنامج ليشمل مشاركات الجمهور عبر تفاعل مباشر عبر مسرح يضم مقدم البرنامج وأساتذة الطب، بخلاف البث الحي لمشاركات تفاعلية عبر الإنترنت للمواطنين فى البلدان العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى