MTI تقدم لاند روفر دفيندر الجديدة رسميًا

قدمت شركة MTI وكلاء علامة لاند روفر في مصر أحدث سيارات العلامة الإنجليزية ديفندر بحضور قيادات الشركة وعلى رأسهم إسلام توفيق مدير تسويق المجموعة.

احتفالية ديفندر الجديدة تعد الظهور الأول الرسمي لسيارة الأراضي الوعرة بالقاهرة وتحديدا داخل Hyde Park Club House بالتجمع الخامس، الذي شهد أيضًا تجربة قيادة سريعة للسيارة –سنستعرضها بالتفصيل لاحقا.

من جانبه تحدث إسلام توفيق عن أهمية ديفندر كواحدة من اقوي سيارات الأراضي الوعرة، واحدث التقنيات التي أضيفت لها لتصبح منافس قوي بهذه الفئة كما أنها تناسب احتياجات جميع العملاء سواء محبي المغامرات والسفاري والأداء القوي أو من يبحثون عن الراحة داخل المدينة على الطرق الممهدة.

تحدث توفيق عن اختبارات سيارة ديفندر لتثبت إنها واحدة من اقوي سيارات الأراضي الوعرة في العالم وقال إنها خضعت لأكثر من ٦٢ ألف اختبار أثناء تطويرها كما قطعت مسافة تقرب من ٢ مليون كم في أكثر الأماكن قسوة على وجه الأرض، والتي تتدرج من الحرارة البالغة ٥٠ درجة مئوية في الصحراء إلى الطقس البارد حتى ٤٠ درجة تحت الصفر قرب القطب الشمالي، وعلى ارتفاعات وصلت إلى ١٠ آلاف قدم في جبال روكي في ولاية كولورادو الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى