سلدار مصر تفتتح مشروع «جي دبليو ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي جاردنز»

كتب/ شريف الريس

يسر شركة سلدار شركة إحدى كبرى الشركات الإستثمارية الرائدة في مجاليّ العقارات والضيافة في مصر اطلاق مشروع « جي دبليو ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي جاردنز» والذي يعتبر أول مشروع سكني راقي يحمل علامة فندقية في مصر (براندد ريزيدنسز) والذي يشكل المرحلة الثانية من مشروع الجازي مصر.

يقع المشروع في وسط مدينة القاهرة الجديدة على مساحة 63 فدان وبتكلفة استثمارية مقدارها 7 مليار جنية يتميز مشروع الجازي مصر بسهولة الوصول وقربه من المطار. يضم مشروع الجازي مصر أربعة مشاريع من ضمنها مشروعين تجاريين «الجازي فيرست مول» و «تشيس فيلد الجازي « للمكاتب الإدارية ومشروعين سكنيين يحملان علامات مختلفة من ماريوت إنترناشونال وهم مشروع «جي دبليو ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي جاردنز» ومشروع «ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي فيرست» والذي قد تم اطلاقه مؤخرا كمرحلة اولى من المشروع وقد تم بيع جميع وحداته بالكامل.

والجدير بالذكر ان المشروع قائم على ارض الواقع إذ تم الانتهاء من بناء جميع الوحدات ويمكن زيارة المشروع ورؤية الوحدات السكنية لـ»جي دبليو ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي جاردنز» على ارض الواقع.

هذا وينفرد المشروع بالعديد من الميّزات، كما حاز على شهادة « لييد» الخاصة بجودة تصميم البناء ومصادر الطاقة. وقد تم اعطاء أدق التفاصيل انتباه منقطع النظير ليتمكن المالك من الاستفادة منها مثل التنوع في التصميم الداخلي، وخيارات مساحات الوحدات السكنية، والتشطيبات الراقية، وأنظمة الأمان وسلامة الحريق العالمية، وجودة البيئة الخارجية والتي، لأول مرة في مصر، يتم الفصل بين حركة المشاه وحركة السيارات داخل مشروع سكني ﻣن ﺧﻼل ﺗﺧﺻﯾص ﻛﺎﻓﺔ اﻟطرﻗﺎت اﻟﻌﻠوﯾﺔ ﻟﻠﻣﺷﺎة حرصا على سلامة المواطنين وتحت الارض لكافة المركبات.

يقدم «جي دبليو ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي جاردنز «تجربة سكنية معاصرة وإستثنائية ، تجمع ما بين خدمات الضيافة المميزة والمتاحة للمالكين على مدار الساعة مع أعلى المعايير العالمية في التصميم والجودة والأمان في البناء، بما يلبّي احتياجات وتوقعات المالكين من حيث الامتياز والفخامة. إن كل جانب من هذا المشروع ابتداء من الناحية اللوجستية إلى مواد البناء و البيئة الداخلية والخارجية والمناظر الطبيعية تم تصميمه وتنفيذه وفقاً لأعلى المواصفات العالمية، إضافة الى الجمع بين القدرات المميزة لكل فريق عبر كلٍّ من هذه المراحل.

وتعقيباً على هذا الحدث، قال السيد طارق محمود السيد، رئيس مجلس إدارة سلدار مصر: «إنه بعد اطلاق المرحلة الاولى للمشروع «الماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي فيرست»والنجاح الذي حققه مما يعكس متانة الاقتصاد المصري و تقدير العملاء للجودة ، فإنه لمن دواعي سرورنا ان نقوم بإفتتاح المرحلة الثانية من مشروع الجازي «جي دبليو ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي جاردنز»بالتعاون مع شركة الضيافة الرائدة عالمياً «ماريوت إنترناشونال»، حيث نقدّم سوياً اولى المشاريع السكنيّة تحمل علامة جي دبليو في مصر، فإن «جي دبليو ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي جاردنز « من شأنه أن يضع المعايير كأول براندد ريزدينسز في الشرق الاوسط بما سيقدمه من تجربة سكنية راقية تقدم كافة سبل الراحة. كما إنه يدعونا للفخر بإننا قمنا بتطوير هذا المشروع بالكامل من خلال التمويل داخلي وقبل طرحه للسوق مما عزز الثقة فيما نقدمة. إنني كُلّي ثقة بجميع معايير الجودة المميزة للمشروع، مع التركيز على معايير الضيافة والرفاهية والراحة والتي تم أخذها جميعاً بعين الاعتبار، إضافة الى الخيارات المتعددة فيما يتعلق بالمساحات والتصميم الداخلي في سعينا لتلبية مختلف الاحتياجات والاذواق. أخيرًا ، أود أن أدعو أولئك الذين يرغبون يتجربة سكنية فاخرة للقدوم وزيارة المشروع، ليتمكنوا من استكشاف ما تقدمه هذه التجربة غير المسبوقة على ارض الواقع».

ومن جهة اخرى ، فقد علّق السيد جيروم برتس، رئيس التطوير ماريوت إنترناشونال في الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: «إنه لمن دواعي سرورنا العمل مع سلدار مصر لتقديم مرحلة جديدة من التجربة السكنية الفخمة في «جي دبليو ماريوت ريزدنسز القاهرة الجديدة، الجازي جاردنز». ويمتد حضور ماريوت إنترناشونال في مصر إلى أكثر من خمسة عقود. وكواحدة من أكثر الوجهات المبهرة والمطلوبة في العالم، فإننا ملتزمون بتعزيز محفظتنا فيها والعمل مع شركائنا لإضفاء مفاهيم جديدة للسُكّان ولعملائنا في المنطقة. كما يمثل هذا المشروع المميز أول تجربة سكنية تحمل علامة ماريوت إنترناشونال في مصر ونحن متحمسون للمالكين المستقبليّين ولتجربة الخدمات والمرافق الفاخرة لعلامة «جي دبليو ماريوت» وهم في راحة منازلهم».

هذا وقد قامت الشركة الخليجية للإنشاء والتعمير، احدى شركات سلدار مصر، بتوقيع اتفاقية إدارة وترخيص مع شركة الماريوت إنترناشونال لتقديم اول مشروع سكني بمفهوم البراندد ريزدنسز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى