« الحِشري والحويط والقافش»

بقلم/ محمد الجداوي

أمام مقر الاتحاد الفلكي لكرة الماء، تجمع «حِشري أفندي»، برفقة زملائه باللعبة «زكريا الحويط»، و«بشندي القافش»، للمطالبة بحقهم في عمل -مَسحة كورونا- على نفقة الاتحاد، رافعين لافتات عليها شعارات مثل: «واحد اتنين مَسحة كورونا فين؟»، «يا رئيس الاتحاد قول الحق عندك كمامات ولا لأ؟»، وكذلك لافتة: «هاتوا كحول هاتوا كلور.. معناش كشف الدكتور».

وبالرغم من تزمر رئيس اتحاد لعبة كرة الماء من الهتافات التي أزعجته عبر نوافذ مكتبه (الفاميه)، إلا أنه لم يتوانى في توبيخ المسؤولين عن (الويب سايت) الخاص بالاتحاد، لنشره أخبار مغلوطة عن معاناة الفريق الأول من غيبوبة قارية وعالمية، منذ أن شارك في بطولة كأس الكوكب للألعاب البهلوانية -في عز السقعة-.

لم يستسلم الحِشري والحويط والقافش لما يحدث حولهم، وقرروا تصعيد المشكلة بعمل قناة على يوتيوب، وصفحة على فيسبوك، وأكونت على انستجرام، لفضح ألاعيب رئيس الاتحاد المذكور، وعند أول بث لهم، عاندهم القدر، وتمت إقالة رئيس اللعبة -لظروف الإسهال والسعال-، وتولى ساعي مكتبه المسؤولية لحين تعيين أو انتخاب أو انتداب مسؤول جديد رفيع أو -تخين- المستوى لحل مشاكل اللعبة، ليرفعوا لافتة جديدة: «يقعد ولا يمشي كده كده مبيتحاسبشي!».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى