توفير خدمة الاستشارات الطبية اونلاين بمعامل المختبر

نظرا للحاجة الملحة لتحديث طرق تقديم الرعاية الصحية قامت معامل المختبر بانشاء خدمة الاستشارات الطبية اونلاين. حيث يساعد هذا البرنامج المرضى على التواصل مع الأطباء المتخصصين والذى يستخدم معظمهم هذه التقنية لتشخيص الأعراض عن بُعد من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وحول العالم. يوفر هذا البرنامج السلامة للمرضى.

كما يقلل الوقت والجهد المبذول لزيارة الطبيب. ولاننا نؤمن بان المريض يستحق التمتع بهذه التقنية اضفنا الخدمة الطبية المتكاملة بدأ من الزيارات المنزلية ، وصول النتائج عن طريق الرسائل النصية القصيرة وعمل الأشعة ورسم القلب وايضا توصيل الدواء. تتوفر الاستشارات الطبية اونلاين عن بُعد من خلال مكالمات الفيديو بين المريض والطبيب لتوفير مسار علاجي متخصص لكل مريض مما يوفر المساعدة في متابعة المرضى والمساعدة الطبية المستمرة وضمان حفظ التقارير الطبية.

معامل المختبر تقدم للمرضى خدمة حفظ النتائج على مدى سنوات مما يتيح للاطباء استدعاء أي بيانات لتكوين رأي طبي صحيح ن الحالة.

اكتسبت معامل المختبر خبرة رائدة في مجال التحاليل الطبية على مدى 40 عامًا ، حتى وصلت إلى أكثر من 200 فرع يعمل بها أكثر من 2000 موظف ، من بينهم 500 طبيب وأستاذ جامعي من أفضل الكفاءات في مصر. يواصل المختبر لعب دور رئيسي في تحسين الصحة العامة ورفاهية المجتمعات من خلال تزويدهم بمعلومات تشخيصية مخبرية عالية الجودة.

كما ان المختبر هو المعمل الوحيد الحاصل على اعتماد الجمعية الامريكية للباثولوجيين والتى تعد أعلى هيئة اعتماد للمعامل الطبية .تم اعتماد CAP في عام 2010 ويتم تجديده باستمرار طوال العشر سنوات الماضية.

يفخر المختبر بقيادة مجال الاستشارات الطبية ، من خلال إطلاق خدمة الاستشارات الطبية اون لاين ، لمواكبة متطلبات المجتمع بسبب الظروف العالمية الحالية التي تتجه نحو الخدمات الإلكترونية بدلاً من الطرق التقليدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى