أرانزاد يطلق مجموعة فنية من مضارب الراكيت بالتعاون مع RKT ويعرضها بمزاد لدعم أكثر من 20 فناناً شاباً

القاهره ٢٤ اغسطس

كتب/ عبدالرحمن خالد

أطلق مركز أرانزاد الإبداعي هذا الصيف مجموعة فنية من مضارب الراكيت الخشبية الرائعة بالتعاون مع ” RKT ” المورد الشهير للمضارب الخشبية المصنوعة يدوياً، وبيعها في مزاد عبر الإنترنت لصالح دعم أكثر من 20 شاباً من الموهوبين فنياً.
نجح الفنانون الشباب في رسم وتوجيه أنماطهم ورؤاهم الفريدة على القطع الخشبية لتظهر بشكل خلاب يضم تشكيلة محدودة ومتميزة مكونة من 40 مضرباً تحمل رسومات وأشكال تعبر عن بهجة الصيف في مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان.

 


وتم افتتاح مزاد عبر الإنترنت على بعض أكثر المضارب الفريدة من نوعها ليتم تخصيص جميع أرباحه لدعم الفنانين الشباب في مساعيهم الفنية المستقبلية.

جاءت القطع الفنية الخشبية ضمن مجموعة واسعة من الأعمال الفنية، وقد ظهرت بعض المضارب بشكل جميل يحمل ذكريات مبهجة وحنين إلى الماضي، بعدما زين الكثير منها بالأعمال الفنية التي تحمل وجوهاً وتعبر عن الأمزجة المختلفة للصيف.

علق على ذلك الفنان اَسر ياسين مؤسس أرانزاد الإبداعي قائلاً: “إن مضارب الراكيت الخشبية تعتبر أداة صيفية أساسية لواحدة من أكثر الرياضات شعبية على الشاطئ، ولذلك رأينا أن هذا هو أفضل وقت لنا لإنتاج فيلمنا الصيفي “Lumiere”، والذي تم تصويره في Lumiere Beach بواسطة M Squared Development لتقديم المضارب النابضة بالحياة بكل أنواعها وأشكالها في جو شاطئي مليء بأجواء الصيف والمرح”.

وأضاف” نشعر بسعادة بالغة لأن هذا الحدث أتاح لنا الفرصة للعمل مع كل من المديرة الفنية الشهيرة واستايلست المشاهير ميسا عزب التي ساعدتنا في استحضار إطلالات صيفية مختلفة للتصوير كما ساهم محترفو التجميل المتميزون في صالون محمد الصغير في حصول العارضين على مظهر رائع”.

ووجه الشكر لمنصة Art D ‘Egypt EX ، التي أتاحت الفرصة لعرض مضارب “Aranzadish” في 24-25 يوليو في ندوة Almanza Bay خلال جولة فنية، ودعت الضيوف للحصول على تجربة فنية من الموقع الساحر، مشيراً إلى أنه بعد انتهاء المعرض المذكور، تم عرض المضارب في CookeryCo. في ألماظة باي خلال عيد الأضحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى